Accessibility links

logo-print

ثيران هاربة تؤجل تصوير فيلم لتوم كروز وكاميرون دياز


تسببت ثيران هربت من موقع تصوير فيلم من بطولة الممثلين الأميركيين توم كروز وكاميرون دياز بإصابة امرأتين بجروح طفيفة في جنوب اسبانيا.

وقال متحدث باسم الشرطة المحلية لوكالة انباء اوروبا برس إن الثيران السبعة هربت في الشوارع الضيقة لمدينة كاديث في جنوب اسبانيا لحوالي 40 دقيقة قبل السيطرة عليها قرب الشاطئ.
وتم تعليق تصوير فيلم "نايت اند داي" الكوميدي الذي يتولى إخراجه جيمس مانغولد والمقرر ان تبدأ عروضه في يوليو / تموز 2010، بقرار من رئيس بلدية المدينة بعد الحادث.
وقال ناطق باسم رئيس بلدية كاديث لصحيفة محلية إنه لن يتم التصوير في كاديث إلى أن يتم وضع خطة جديدة تضمن سلامة السكان المحليين.

وقال المنتج الاسباني للفيلم كالي كروزادا إن لا فكرة لديه عن كيفية تمكن الثيران من الهرب.

وبدأت التمارين الاثنين على المشاهد التي تظهر تقليد سباق الثيران الهائجة الشهير الذي ينظم سنويا في بامبلونا شمال اسبانيا. ومن غير المرتقب أن يصل كروز ودياز إلى اسبانيا قبل نهاية الأسبوع المقبل.

والاسبوع الماضي حثت ابرز منظمة في أوروبا لمنع تنظيم سباقات الثيران، "سي ايه اس انترناشيونال" معارضي هذا التقليد الى الطلب من نجمي هوليوود اعادة النظر في مشاركتهما في الفيلم.

وقالت المنظمة في بيان إنه إلى جانب استغلال ثيران في هذا الفيلم فانها تتخوف من أن يرغب المزيد من الأميركيين والسياح بعد مشاهدة هذا الفيلم بالمشاركة في سباقات الثيران في بامبلونا وأماكن أخرى في اسبانيا.

وخلال سباق الثيران الذي ينظم في مدينة بامبلونا سنويا في كل يوليو/ تموز ، يعدو الجمهور أمام الثيران الهائجة التي يمكن أن يصل وزن بعضها إلى 700 كيلوغرام على مسافة 825 مترا في شوارع هذه البلدة وتركض باتجاه الحلبة حيث تنظم مصارعة ثيران.
XS
SM
MD
LG