Accessibility links

لجنة ملف قطر لاستضافة كأس العالم 2022 تكشف عن أول سفرائها


كشفت لجنة ملف قطر لاستضافة نهائيات كأس العالم عام 2022 في مؤتمر صحافي عن تسمية أول سفراء ملفها السعودي سامي عبدالله الجابر، الذي قدمه المدير التنفيذي للملف حسن عبد الله الذوادي إلى رجال الصحافة والإعلام وأهداه قميصاً كتبت عليه عبارة "قطر 2022" وحمل اسم الجابر والرقم 22.

وأعرب الجابر عن سعادته بهذه المناسبة ولكونه أول سفير لملف قطر 2022، مضيفا أنه منذ صغره كان يحلم بإقامة كأس العالم في منطقة الشرق الأوسط آملا أن يتحقق هذا الأمر من خلال الملف القطري.

وأوضح الجابر أن جميع سكان الشرق الأوسط يتوقون لرؤية هذا الحدث العالمي الضخم يقام في المنطقة للمرة الأولى في التاريخ، تطبيقا لشعار الاتحاد الدولي "فيفا" "من أجل اللعبة.. من أجل العالم."

من جانبه، قال الذوادي: "نحن سعداء بانضمام سامي الجابر إلى فريق ملف قطر 2022، لأنه يجسد الشغف والموهبة التي طالما تميزت بها منطقة الشرق الأوسط"، مضيفا: "نعتقد جازمين بان سامي يجسد فعلا وحدة وقوة كرة القدم التي ستمنحها قطر عام 2022 إلى عالم كرة القدم."

وكان الموقع الرسمي للنجم السعودي الجابر قد أعلن عن الدعوة التي تلقاها لحضور الحفل الذي يقيمه الاتحاد الآسيوي لتوزيع جوائزه السنوية لعام 2009، مثلما أعلن بالموقع الرسمي لنادي الهلال الذي يشغل فيه الجابر منصب إداري بعد اعتزاله اللعب.

XS
SM
MD
LG