Accessibility links

logo-print

سبيرز يوقف انتصارات باكس المتتالية في الدوري الأميركي لكرة السلة


حقق فريق سان أنطونيو سبيرز الفوز على ضيفه ميلووكي باكس 112- 98 في المباراة التي جرت بينهما مساء الاثنين في دوري كرة السلة الأمريكي للمحترفين.

وسجل تيم دنكان 24 نقطة و12 متابعة لسبيرز وأضاف مات بونر 23 نقطة أخرى، بينها ست ثلاثيات متتالية ليقودا أصحاب الأرض لإيقاف سلسلة انتصارات باكس المتتالية عند ثلاث مباريات فقط.

وسجل جورج هيل 14 نقطة لسبيرز وأضاف ريتشارد جيفرسون وميسون 11 نقطة أخرى، وغاب عن الفريق نجمه الأرجنتيني مانو جينوبيلي لإصابته بشد في فخذه الأيسر.

وتفوق سبيرز على التفوق على باكس 62-47 في النصف الثاني من المباراة محققا فوزه الثاني على التوالي، بعد أن لحقت به ثلاث هزائم متتالية.

وأشارت التوقعات السابقة للموسم إلى منافسة سبيرز لحامل اللقب لوس أنجليس ليكرز على لقب الاتحاد الغربي لدوري السلة، إلا أن بداية سبيرز للموسم كانت بطيئة بسبب إصابة أبرز نجوم الفريق واعتماده على عدد من الوجوه الجديدة.

في المقابل، سجل التركي إرسان إلياسوفا 20 نقطة لباكس الذي فاز سبع مرات في مبارياته الثماني السابقة قبل مباراة الاثنين، وأضاف حكيم واريك 15 نقطة أخرى للفريق، بينما اكتفى النجم براندون غينينغز بتسجيل 12 نقطة فقط للفريق الزائر، كما عاد مايكل ريد لصفوف باكس بعد غياب امتد لتسع مباريات بسبب الإصابة، مكتفيا بتسجيل أربع نقاط فقط.

XS
SM
MD
LG