Accessibility links

logo-print

سوزان بويل تطلق أول البوم وسط توقعات بنجاح باهر


أصدرت الاسكتلندية سوزان بويل التي أصبحت نجمة عالمية بعد مشاركتها في مسابقة اكتشاف مواهب عبر التلفزيون البريطاني، الاثنين أول البوم لها بعنوان "I dreamt a dream" الذي يتوقع أن يسجل نجاحا باهرا خلال عيد الميلاد نظرا إلى المبيعات المسبقة المسجلة عبر موقع أمازون.

وتواصل بويل البالغة من العمر 48 عاما ببنيتها الضخمة، صعودها الصاروخي بعد سبعة أشهر فقط على مشاركتها في برنامج "Britain's got talent" لاكتشاف المواهب في بريطانيا.

ومع إنها حلت في المرتبة الثانية الآن أن مشاركتها أثارت حماسة كبيرة على موقع "يوتيوب" لتبادل مقاطع الفيديو.
وقد شاهد نحو مئة مليون من رواد الانترنت الأغاني التي أدتها بصوتها الملائكي.

وقال جوليان مونغان مسؤول مبيعات الموسيقى في موقع أمازون في بريطانيا قبل ثمانية أشهر لم يكن أحد على علم بموهبة سوزان بويل.
وأضاف أنها الآن تحقق عددا من مبيعات الاسطوانات المسبقة تفوق مبيعات أي فنان أخر، من دون أن يعطي أي أرقام. وأضاف أنه نجاح غير معقول.

وأكد أنها تظهر بذلك أنها أسرت قلوب الناس أينما كان في بريطانيا والولايات المتحدة وبقية العالم.

ووعدت أمازون بلقاء لاحتساء الشاي مع النجمة الجديدة في لندن لمن يسحب اسمه بالقرعة من زوار الموقع.

والمغنية التي تم تبديل مظهرها وترتيب شعرها باتت تعيش متنقلة بين لندن والولايات المتحدة وأعطت الكثير من المقابلات للترويج لاسطوانتها متحدثة عن حياتها كشابة تعرضت لسوء المعاملة وعن حلمها الذي بات حقيقة.

وغنت بويل مساء الأحد أغنية ناجحة جدا لفرقة رولينغ ستونز "Wild Hourses" في إطار البرنامج البريطاني الذي يلقى رواجا كبيرا "ايكس فاكتر".
XS
SM
MD
LG