Accessibility links

غزل المحلة يعمق جراح الزمالك ويلحق به الخسارة الرابعة في الدوري المصري


فجر غزل المحلة مفاجأة من العيار الثقيل عندما ألحق الخسارة الرابعة بالزمالك هذا الموسم بالفوز عليه 1-صفر الأربعاء في ختام المرحلة التاسعة من الدوري المصري لكرة القدم.
وسجل محمد العتراوي هدف المباراة الوحيد في الدقيقة 14 من ركلة جزاء.

قدم الزمالك عرضا باهتا خلال الشوط الأول لم ترض الجماهير الغفيرة التي حضرت لتشجيعه بعد فترة توقف الدوري والتي أكد مسؤولو الزمالك أن الفريق استعاد الكثير من قوته وازداد الانسجام بين اللاعبين.

استحوذ لاعبو الزمالك على الكرة وامتلكوا وسط الملعب لكن دون فاعلية تذكر على المرمي، ولم تنجح محاولاتهم في خلخلة دفاع غزل المحلة الذي تماسك بقوة وتمركز بشكل منظم أرهق مهاجمي الزمالك في الوصول إلى المرمى المحلاوي، فيما اكتفى لاعبو غزل المحلة بالهجمات المرتدة التي حصلوا من خلالها على ركلة جزاء انبرى لها القائد العتراوي بنجاح (14).

ولاحت للزمالك بعض الفرص القليلة أخطرها تسديدة صبري رحيل من خارج المنطقة مرت بجوار القائم الأيمن (44)، وأخري للغاني إبراهيم ايوا علت العارضة (65)، وانطلاقة لشيكابالا من الجانب الأيسر لكنه سدد بجوار القائم (66)، ثم تسديدة أخرى لايوا ارتدت من القائم (76).

وكاد غزل المحلة يعزز تقدمه بهدف ثان عندما انفرد العتراوي بمحمد عبد الواحد لكنه سدد في جسم الأخير (56).

وبنهاية مباريات الأسبوع التاسع تراجع الزمالك إلى المركز الثامن برصيد 11 نقطة فيما ارتقى غزل المحلة من المركز قبل الأخير إلى الـ13 برصيد 10 نقاط.

وفي باقي مباريات الجولة التاسعة، تعادل انبي والمصري بهدف لكل منهما، وفاز المقاولين على حرس الحدود بهدفين مقابل لا شيء، كما سحق المنصورة بترول أسيوط بأربعة أهداف مقابل لا شيء.
XS
SM
MD
LG