Accessibility links

الوحدة يحسم لقاء القمة مع العين لصالحه ويحتل المركز الثاني في الدوري الإماراتي


فاز فريق الوحدة الإماراتي على نظيره العين بهدف وحيد دون مقابل في مباراة القمة التي جمعت بينهما الثلاثاء في ختام المرحلة السابعة من الدوري الإماراتي لكرة القدم.

وسجل هدف المباراة الوحيد لاعب الوحدة حمدان الكمالي في الدقيقة 43، وبهذا الفوز رفع الوحدة رصيده إلى 15 نقطة ليحتل المركز الثاني، في حين تراجع العين إلى المركز الثالث برصيد 14 نقطة.

واستفاد فريق الجزيرة المتصدر من نتيجة المباراة بتوسيع الفارق إلى 4 نقاط مع الوحدة أقرب منافسيه.

وخلت المباراة من الفرص الخطرة لاعتماد الفريقين الإغلاق الدفاعي والحذر. وحاول الوحدة فتح الفرص لهجمات خطرة صدها حارس العين وليد سالم في نصف الساعة الأولى.

وأفتتح الوحدة التسجيل من ركلة حرة بعيدة أرسلها البرازيلي اندريه بنغا، سددها حمدان الكمالي برأسه لتصيب القائم الأيسر وتتابع طريقها داخل مرمى الحارس في الدقيقة 43.

وفي الشوط الثاني، كاد الوحدة أن يعزز تقدمه بهدف عندما سدد فهد مسعد كرة من ركلة حرة أبعدها حارس العين بببراعة إلى ضربة ركنية في الدقيقة 52.

وسنحت للعين فرصة نادرة لأدراك التعادل بعد ركلة حرة سددها ايمرسون وأصابت القائم في الدقيقة 75، كما سنحت للوحدة فرصة أخيرة بعد تسديدة البديل احمد علي التي صدها وليد سالم وارتدت إلى البرازيلي فرناندو بيانو الذي أعاد تسديدها، لكن حارس العين صدها مجددا في الدقيقة 90، لتنتهي المباراة لصالح الوحدة بهدف يتيم.

XS
SM
MD
LG