Accessibility links

logo-print

الاتفاق يحقق فوزه الأول ويهزم الاتحاد 2-1 في دوري زين السعودي للمحترفين


فاز فريق الإتفاق على الاتحاد 2-1 في المباراة المؤجلة من المرحلة السابعة في دوري زين السعودي للمحترفين لكرة القدم والتي أقيمت الثلاثاء على استاد الأمير محمد بن فهد في الدمام.

وتأجلت المباراة نظرا لمشاركة الاتحاد في بطولة دوري أبطال آسيا.
وسجل للإتفاق عبدالرحمن القحطاني (58 من ركلة جزاء)، وحسين النجعي (68)، وسجل للاتحاد محمد نور (20). وطرد في المباراة من الاتحاد سعود كريري (61) ومحمد نور (90).

وبذلك رفع الإتفاق رصيده إلى 5 نقاط ، وبقي الاتحاد على رصيد 15 نقطة.

بدأت المباراة هجومية من جانب الاتحاد الذي نجح في افتتاح التسجيل اثر كرة عرضية من المغربي هشام بوشروان باتجاه محمد نور غير مراقب فأودعها داخل الشباك لحظة خروج الحارس محمد خوجه (20).
أدرك الإتفاق التعادل في الشوط الثاني عن طريق ضربة جزاء نتيجة عرقلة العماني أحمد حديد لاعب الاتفاق حمد الحمد ليحتسب الحكم ركلة جزاء تقدم لها عبدالرحمن القحطاني ويسددها على يمين مبروك زايد هدف التعادل للاتفاق (58).

وازدادت حال الاتحاد سوءا عندما طرد لاعبه سعود كرير بعد ثلاث دقائق لحصوله على البطاقة الصفراء الثانية في المباراة ليكمل فريقه المباراة بعشرة لاعبين.
واستغل الاتفاق النقص العددي في صفوف منافسه ليسجل حسين النجعي هدف الفوز بعد هجمة منسقة من القحطاني (68). يذكر أن هذا هو الفوز الأول للاتفاق الذي يحتل المركز الأخير.
XS
SM
MD
LG