Accessibility links

logo-print

يوفونتوس يعتزم تحقيق فوز كبير على انتر ميلان حامل اللقب في بطولة ايطاليا لكرة القدم


اعتبر نادي يوفنتوس أن تحقيق الفوز بأي ثمن على ضيفه انتر ميلان حامل اللقب ومتصدر الترتيب في بطولة ايطاليا لكرة القدم غدا السبت هو أهم أهدافه وأولوياته في المنافسة.

وستكون المباراة 212 بين الفريقين بعد الأولى منذ مئة سنة في 14 تشرين الثاني/نوفمبر 1909 هامة للغاية بالنسبة ليوفنتوس الثالث الذي سيبتعد 11 نقطة عن انتر ميلان بحال خسارته على ملعب الأولمبي في تورينو.

ويمر انتر بفترة رائعة محليا، فبعد خسارته الوحيدة التي عاناها أمام سمبدوريا صفر-1 في نهاية أيلول/سبتمبر الماضي، فاز سبع مرات من أصل 8 مباريات بمعدل 6ر2 هدفين في المباراة، وبات يتصدر الترتيب بفارق سبع نقاط عن ميلان الثاني.

ويغيب عن انتر ظهيره الأيمن البرازيلي ما يكون الموقوف، وصانع العابه الهولندي ويسلي سنايدر الذي سيريحه المدرب البرتغالي جوزيه مورينيو لدوري أبطال أوروبا حيث يستعد لاستقبال روبن كازان الروسي.

وتفتتح المرحلة غد السبت بلقاء هام أيضا سيجمع ميلان الثاني مع ضيفه سمبدوريا الرابع على ملعب " سان سيرو". ويمر ميلان بفترة جيدة حقق خلالها الفوز في مبارياته الأربع الأخيرة، في حين عجز سمبدوريا عن الفوز سوى مرة واحدة في آخر خمس مباريات.

XS
SM
MD
LG