Accessibility links

logo-print

ألبوم سوزان بويل يتصدر المبيعات في الولايات المتحدة


تصدر ألبوم I Dreamed a Dream وهو الألبوم الأول للاسكتلندية سوزان بويل التي أصبحت نجمة عالمية بعد مشاركتها في مسابقة اكتشاف مواهب عبر التلفزيون البريطاني، تصدر لوائح مبيعات الألبومات في الولايات المتحدة وفقا لمؤسسة Nielsen SoundScan.

فقد بيع نحو 701,000 نسخة من ألبومها خلال الأسبوع الأول من صدوره، ويعد ذلك أفضل أداء لألبوم صدر هذا العام في الولايات المتحدة.

وتواصل بويل (48 عاما) ببنيتها الضخمة التي كانت تقيم بمفردها مع هرها "بيبلز"، صعودها الصاروخي بعد سبعة أشهر فقط على مشاركتها في برنامج Britain's Got Talent لاكتشاف المواهب في بريطانيا.

ومع أنها حلت في المرتبة الثانية في المسابقة إلا أن مشاركتها أثارت حماسة كبيرة على موقع يوتيوب لتبادل لقطات الفيديو. وقد شاهد نحو 100 مليون من رواد الإنترنت الأغاني التي أدتها "بصوتها الملائكي".

وجاء في المراتب التالية متأخرة كثيرا عن ألبوم بويل ألبوم آدم لامبرت الذي شارك في مسابقة American Idol لاكتشاف المواهب الأميركية يليه ألبوم ريحانة يليه ألبوم ليدي غاغا.

وقد تصدر ألبوم بويل أيضا لوائح المبيعات البريطانية لدى صدوره الأسبوع الماضي في بريطانيا، حيث بيع منه نحو 410,000 نسخة.

والمغنية التي تم تبديل مظهرها وترتيب شعرها باتت تعيش متنقلة بين لندن والولايات المتحدة وأعطت الكثير من المقابلات للترويج لاسطوانتها متحدثة عن حياتها كشابة تعرضت لسوء المعاملة وعن حلمها الذي بات حقيقة.

وقالت الأحد لصحيفة "صنداي ميرور": "الأمر مثل الحلم، أصبحت أنام في فنادق خمس نجوم في بيفرلي هيلز، ونزلت في حوض السباحة الذي سبحت فيه غريس كيلي، إنه عالم لم أعرفه أبدا حتى في الأحلام!".
XS
SM
MD
LG