Accessibility links

اختتام منافسات دورة دمشق الدولية لفروسية القفز على الحواجز ضمن تصفيات كاس العالم


اختتمت في دمشق منافسات دورة دمشق الدولية الأولى لفروسية قفز الحواجز إحدى جولات الدوري العربي المؤهل لكأس العالم على ارض الملعب الاولمبي فى نادى باسل الأسد للرماية والفروسية بالديماس بالقرب من دمشق.

واستطاع الفارس السعودي عبد الله الشربتلي على جواده إكس كيوز أن ينتزع الصدارة في منافسات مباراة الجائزة الكبرى للفئة العليا أ" بعد أن أنهى جولة التمايز التي جرت منافساتها على حواجز وصل ارتفاعها إلى 160 سم دون أخطاء وبزمن 82.51 ثانية تلاه الفارس السوري ياسر الشريف على الجواد جيمني بزمن 24ر52 ثانية ثم الفارس وسيم العنزروتي على الجواد سايبر بوي بزمن 96.52 ثانية.

وكانت الجائزة الصغرى التي أقيمت للفئة المتوسطة "ب" من نصيب الفارس المصري محمد أسامة البرعي الذي حسم جولة التمايز لصالحه بزمن 41.37 ثانية على جواده سيزاريو تلاه الفارس اللبناني مالي دانا بزمن 38ر38 ثانية على الجواد سكون فالفارس السوري محمد جوبراني على الجواد أوليكس بزمن 90.39 ثانية .

وجميعهم دون اخطاء وانهوا المسلك الذي بلغ ارتفاع حواجزه 140 سم. وكان الاتحاد الدولي للفروسية اشترط على الفارس لكي يتأهل إلى منافسات بطولة العالم التي تقام كل أربع سنوات أن يسجل جولتين دون أخطاء بغض النظر عن الصدارة خلال مباريات الدوري العربي بقفز الحواجز الذي يقام على مدار العام.

XS
SM
MD
LG