Accessibility links

الاتحاد الآسيوي يعلن قرعة دوري أبطال القارة لعام 2010


أعلن الاتحاد الآسيوي لكرة القدم نتائج قرعة دوري أبطال آسيا لعام 2010 في الحفل الذي أقيم الاثنين بالعاصمة الماليزية كوالالمبور بحضور ممثلي الأندية المشاركة وأبرز الشخصيات الرياضية في القارة.

وضمت المجموعة الأولى الأهلي السعودي والغرافة القطري والجزيرة الإماراتي والاستقلال الإيراني، وسيلعب في المجموعة الثانية كل من ذوب آهن الإيراني، والاتحاد السعودي، وبونيودكور الأوزبكي، والمتأهل من ملحق تصفيات غرب آسيا.

ويتنافس في المجموعة الثالثة العين الإماراتي وسياهان أصفهان الإيراني والشباب السعودي وباختاكور الأوربكي، بينما يتواجه السد القطري والأهلي الإماراتي ومس كرمان الإيراني والهلال السعودي في المجموعة الرابعة.

ويلعب في المجموعة الخامسة سيونجنام الكوري الجنوبي وملبورن الإسترالي وبكين جوان الصيني وكاواساكي الياباني، ويتنافس كاشيما انتلرز الياباني وتشونبوك موتورز الكوري الجنوبي وبيرسيبورا جايا الإندونيسي وتشانجتشون ياتاي الصيني.

وتضم المجموعة السابعة هينان جياني الصيني وغامبا أوساكا الياباني وسوون سامسونغ الكوري الجنوبي والمتأهل من تصفيات شرق آسيا، فيما يلعب في المجموعة الثامنة إديلايد يونايتد الأسترالي وشاندونغ لونينغ الصيني وبكل كأس الإمبراطور الياباني وبوهانغ ستيلرز الكوري الجنوبي.

وحدد الاتحاد الآسيوي طريقة تأهل الفرق التي ستلعب في التصفيات التمهيدية قبل الانضمام للبطولة وأيام جولات الدور الأول من البطولة، كما تحددت أماكن لعب وأيام مباريات الدور الثاني.

XS
SM
MD
LG