Accessibility links

logo-print

"الشباب البحريني" يتغلب على مضيفه "كربلاء" في افتتاح بطولة السلام بكرة اليد


أصبح نادي الشباب البحريني أول فريق عربي يلعب في مدينة كربلاء منذ عام 2003 بعد تلبيته دعوة وزارة الشباب والرياضة بالمشاركة في بطولة السلام الدولية الأولى بكرة اليد والتي تنتهي منافساتها مساء الأربعاء.

وقال مدرب النادي حسين الكلاف في حديث مع مراسل "راديو سوا" إنه فوجيء بالوضع الأمني الجيد في المحافظة و"التنظيم المتميز" لحفل الافتتاح.

وتنظم وزارة الشباب والرياضة هذه البطولة بالتعاون مع الاتحاد المركزي لكرة اليد تزامنا مع افتتاح القاعة الداخلية في محافظة كربلاء.

وأكد وزير الشباب والرياضة جاسم محمد جعفر أن هذه القاعة هي واحدة من بين 27 قاعة سيتم إنجازها خلال المرحلة المقبل وأن الوزارة وجهت دعوات لست فرق اعتذر أغلبها عن الحضور، مؤكدا تنظيم بطولة اخرى وبمشاركة أوسع بعد انتهاء سهر محرم مباشرة.

وأكد مدير عام شباب ورياضة كربلاء وليد تركي جاسم افتتاح ثلاث قاعات وملعب لكرة القدم محاط بمضمار لألعاب القوى العام القادم بكلفة نحو ستة مليار دينار في قضاء الهندية ومنطقتي الحسينية والجدول الغربي بالإضافة إلى ملعب لكرة القدم يتسع لستة آلاف متفرج في حي العامل.

جدير بالذكر أن نادي الشباب البحريني تمكن من الفوز على منتخب كربلاء بـ 34 هدفا مقابل 32 هدفا في مباراة الافتتاح في ما شهد اللقاء الثاني فوز منتخب العراق أ على منتخب العراق ب بعد تسجيله 40 هدفا مقابل 28 هدفا.

التفاصيل في تقرير مراسل "راديو سوا" في بغداد ضياء النعيمي:
XS
SM
MD
LG