Accessibility links

logo-print

تقرير: معدلات السرطان تنخفض في الولايات المتحدة


استمرت حالات الإصابة والوفاة بمعظم أنواع السرطان في الانخفاض في الولايات المتحدة بفضل الفحوصات المبكرة والعلاجات الأفضل وتراجع العوامل التي ترفع من مخاطر الإصابة بالسرطان، وفقا لتقرير صدر الثلاثاء.

فقد انخفض معدل الوفاة بالسرطانات بشكل عام بنسبة 1.6 بالمئة بين عامي 2001 و2006، مدفوعا بانخفاض الإصابة والوفاة بالسرطانات الثلاثة الأكثر شيوعا بين الرجال، وهي سرطان البروستاتة والرئة والقولون والمستقيم، وكذلك انخفاض حالات السرطانين الأكثر شيوعا بين النساء، وهما سرطان الثدي والقولون.

وقد بدأت حالات الانخفاض بالتراجع لأول مرة في الولايات المتحدة في عام 1998، وفقا لتقرير أعد بشكل مشترك ما بين معهد السرطان الوطني ومراكز التحكم بالأمراض والوقاية منها ومركز إحصائيات السرطان المركزية وجمعية السرطان الأميركية.

ومع ذلك، فلم تتراجع جميع أنواع السرطانات، فقد ارتفعت حالات التشخيص بسرطان الرئة لدى النساء بين عامي 2001 و2006.

كذلك، فقد ارتفعت حالات الوفاة في سرطان الجلد والمريء لدى الرجال، وسرطان البنكرياس لدى النساء، وسرطان الكبد لدى كل من النساء والرجال.

وما زال السرطان يصيب الأميركيين من أصل أفريقي بشكل أكبر من غيرهم، فقد كانت معدلات الوفاة في جميع أنواع السرطانات أعلى بالنسبة للأميركيين من أصل أفريقي ما بين 2002 و2006.

كما أن حالات سرطان القولون في ازداد لدى الأشخاص دون سن الـ50.
XS
SM
MD
LG