Accessibility links

logo-print

الإصابة تبعد بيبي وبوفون عن ملاعب الكرة


أعلن فريق يوفنتوس الإيطالي الأحد أن حارسه الدولي جانلويجي بوفون خضع لعملية جراحية ناجحة في ركبته اليسرى اليوم الأحد ستبعده عن الملاعب خلال الفترة المقبلة.

ولم يذكر النادي مدة الفترة التي سيغيبها بوفون، غير أن صحيفة "لا غازيتا ديللو سبورت" توقعت عودته إلى الملاعب مطلع فبراير/ شباط المقبل.

وكان بوفون (31 عاما) يعاني من كسر في غضروف ركبته وهو تحامل منذ بداية الموسم على الأوجاع التي يعاني منها واجل خضوعه لعملية جراحية كانت مقررة أصلا في أكتوبر/ تشرين الأول، إلا أنه اضطر إلى إجرائها لان الفحوصات التي خضع لها الاثنين الماضي بعد تجدد الأوجاع خلال التمارين، كشفت انه يعاني من كسر.

ومن المتوقع أن ينوب الحارس النمسوي اليكس مانينغر عن بوفون حتى تعافيه من الإصابة.

إصابة بيبي بقطع في الرباط الصليبي

وفي إسبانيا، تعرض ريال مدريد وصيف بطل الدوري في الموسم الماضي وصاحب المركز الثاني في الترتيب الحالي لضربة جديدة بإصابة مدافعه الدولي البرتغالي بيبي بقطع في الرباط الصليبي سيبتعد بسببه نحو 6 أشهر عن الملاعب، حسب ما ذكر النادي الملكي اليوم الأحد.

وكان بيبي (26 عاما) تعرض للإصابة امس السبت نتيجة سقوط خاطئ على الأرض بعد اشتراك مع المهاجم دافيد فيا على كرة هوائية في مباراة فريقه مع مضيفه فالنسيا ضمن الدوري المحلي وحل محله الأرجنتيني ايزيكييل غاري الذي سجل هدف الفوز لريال مدريد (3-2).

وأوضح ريال مدريد في بيان "سيخضع اللاعب لعملية جراحية قريبا بعد أن تبين بنتيجة التصوير بالرنين المغناطيسي صباح اليوم الأحد أنه مصاب بقطع في الرباط الصليبي الأمامي للركبة اليمنى".

وولد بيبي في البرازيل ثم حصل على الجنسية البرتغالية وهو عنصر أساسي في المنتخب البرتغالي وريال مدريد، واسمه الحقيقي كليبر لافيران ليما فيريرا.

المصدر: AFP

XS
SM
MD
LG