Accessibility links

تأهل 5 فرق أوروبية للدور الثاني من منافسات الدوري الأوروبي


نجحت 5 فرق أوروبية في التأهل للدور الثاني من مسابقة الدوري الأوروبي حيث تمكن كل من هيرتا برلين الألماني ،فولهام الانكليزي، باناثينايكوس اثينا اليوناني، بروج البلجيكي وكوبنهاغن الدانماركي من التأهل في ختام المرحلة السادسة للدور الأول من تصفيات المجموعات .

وكان هيرتا برلين الألماني قد فاز على سبورتنغ لشبونة البرتغالي 1-0 في المباراة التي أجريت بينهما على الملعب الأولمبي في برلين. في المجموعة الرابعة. وفي المجموعة الخامسة، فاز روما الايطالي على مضيفه تسيسكا صوفيا البلغاري 3-0 أما في بازل السويسرية، خسر فريقها أمام ضيفه فولهام 2-3 .

وفي المجموعة السادسة، فاز باناثينايكوس اثينا اليوناني على ضيفه دينامو بوخارست الروماني 3-0 . و في فيينا، فاز شتورم غراتس النمسوي على قلعة السرايا التركي 1-0 . أما في المجموعة العاشرة، مني شاختار دونتسك الأوكراني حامل اللقب الموسم الماضي بخسارته الاولى امام مضيفه بارتيزان بلغراد الصربي 1-0.

وفاز بروج البلجيكي على تولوز الفرنسي 1-0 بهدف قاتل في آخر دقيقة حمل بروج الى الدور الثاني برفقة شاختار الاوكراني في المجموعة الحادية عشرة، فاز ايندهوفن الهولندي على مضيفه كلوج الروماني 2-0 .

وخسر سبارتا براغ التشيكي امام كوبنهاغن الدانماركي 0-3 . وتصدر ايندهوفن الترتيب النهائي لفرق المجموعة برصيد 14 نقطة وتلاه كوبنهاغن برصيد 10 وفي المجموعة الثانية عشرة، خسر أتلتيكو بلباو الاسباني على ارضه امام فيردر بريمن الألماني 0-3 وفاز ناسيونال ماديرا البرتغالي على أوستريا فيينا النمساوي5-1.

XS
SM
MD
LG