Accessibility links

logo-print

ميسي أفضل لاعب في العالم ومطر أكثر لاعبي العرب شعبية في استفتاء موقع "سوبر" الالكتروني


اختير مهاجم برشلونة الاسباني ومنتخب الأرجنتين لكرة القدم ليونيل ميسي أفضل لاعب في العالم لعام 2009 ، كما حصل لاعب الوحدة الإماراتي إسماعيل مطر على لقب أكثر اللاعبين العرب شعبية في استفتاء موقع "سوبر" الإلكتروني.

ونال في استفتاء الموقع الذي نشرت نتائجه الخميس، صانع ألعاب الأهلي المصري محمد بركات لقب أفضل لاعب في دوري بلاده، ومحمد نور لاعب الاتحاد لقب أفضل لاعب في الدوري السعودي، والتشيلي خورخي فالديفيا لاعب العين لقب أفضل لاعب في الدوري الإماراتي، والبرازيلي كليمرسون مهاجم الغرافة لقب أفضل لاعب في الدوري القطري.
وحصل لاعب الوحدة الإماراتي إسماعيل مطر على لقب أكثر اللاعبين العرب شعبية.

وجاء اختيار اللاعبين عبر التصويت على الانترنت والرسائل النصية، وشارك في عملية التصويت لاختيار فائز واحد من كل قائمة ضمت ستة لاعبين في كل دوري 250 ألف شخص.

وحضر حفل توزيع الجوائز الذي أقيم في أبو ظبي على هامش كأس العالم للأندية المقامة حاليا في العاصمة الإماراتية وتختتم السبت المقبل، نخبة من المسؤولين الرياضيين أبرزهم رئيس الاتحاد الدولي (فيفا) السويسري جوزيف بلاتر ورئيس الاتحاد الأوروبي الفرنسي ميشال بلاتيني ورئيس الاتحاد الأفريقي الكاميروني عيسى حياتو والشيخ هزاع بن زايد آل نهيان الرئيس الفخري للاتحاد الإماراتي.
XS
SM
MD
LG