Accessibility links

تحديد موعد إنطلاق رالي باها حائل بين 16 و18 فبراير/شباط المقبل


أكد الاتحاد العربي السعودي للسيارات والدراجات النارية أن رالي باها حائل، الذي يقام تحت إشراف الإتحاد الدولي للسيارات والذي يشكل الجولة الافتتاحية من كأس العالم للباها للكروس كاونتري لعام 2010، سينظم بين 16 و18 فبراير/شباط المقبل.

وكان رالي باها حائل أقيم للمرة الأولى عام 2007 كحدث مرشح للانضمام إلى كأس العالم للباها، قبل أن يشكل الجولة الأولى منها عام 2008. وفي 2009 نظم الرالي كحدث خارج الروزنامة العالمية، قبل أن يعود إلى موعده التقليدي عام 2010 كأولى جولات كأس العالم.

ويقدم المسؤولون في الاتحاد العربي السعودي للسيارات والدراجات النارية مجموعة كبيرة من التسهيلات للفرق الدولية المشاركة من خارج السعودية والتي ستختبر أحد أكثر الأحداث إثارة وتحديا في روزنامة بطولة الأحداث التي تقام على مسارات صحراوية.

وقال رئيس الاتحاد السعودي للسيارات والدراجات النارية المهندس مشعل السديري لوكالة الصحافة الفرنسية "يحصل كل سائق وملاح على إقامة في فندق لمدة 5 ليال في غرفة مزدوجة، وعلى مساعدات مالية بقيمة 2500 دولار أميركي من أجل تأمين نقل السيارات المشاركة إلى السعودية".
وأضاف السديري "نحن مسرورون لأنه تم اختيارنا للانضمام إلى روزنامة كأس العالم لعام 2010 ولافتتاح المنافسات، ونرحب بالفرق القادمة من دول أجنبية".
XS
SM
MD
LG