Accessibility links

هرتا برلين وفولهام وباناثينايكوس وكوبنهاغن وكلوب بروغ في مقدمة الفرق المتأهلة في دوري ليغ اوروبا


تأهلت مجموعة من الفرق الأوروبية إلى الدور الثاني من الدوري الأوروبي وهي هرتا برلين الألماني وفولهام الانكليزي وباناثينايكوس اليوناني وكوبنهاغن الدانمركي وكلوب بروغ البلجيكي من مسابقة "يوروبا ليغ" لكرة القدم.

ففي الجولة السادسة الأخيرة ، فاز هرتا برلين على ضيفه سبورتينغ لشبونة 1 - صفر، وفولهام على مضيفه بال السويسري 3-2، وباناثينايكوس على ضيفه دينامو بوخارست 3 - صفر، وكوبنهاغن على مضيفه سبارتا براغ التشيكي بالنتيجة ذاتها، وكلوب بروغ على ضيفه تولوز الفرنسي 1 - صفر.

وارتفع عدد الأندية المتأهلة إلى الدور الثاني إلى 18 فريقا، هي: هرتا برلين وفولهام وباناثينايكوس وكوبنهاغن وكلوب بروج، ايندهوفن واياكس امستردام الهولنديان واتلتيك بلباو وفياريال الاسبانيان وروما الايطالي وسبورتينغ لشبونة وبنفيكا البرتغاليان وايفرتون الانكليزي وفنربغشه وغلطة سراي التركيان وهامبورغ وفيردر بريمن الالمانيان وهابويل الاسرائيلي وسالزبورغ النمسوي وشاختار دانييتسك الاوكراني حامل اللقب.

وتبقى 4 بطاقات في الدور الأول ستعرف هوية أصحابها بعد في ختام الجولة السادسة الأخيرة للمجموعات. وتنضم الفرق الثمانية التي ودعت مسابقة دوري أبطال أوروبا بحلولها في المركز الثالث في الدور الأول الى الأندية الـ24 المتأهلة من مسابقة يوروبا ليغ لخوض الدور الثاني، وتجرى القرعة اليوم في مقر الاتحاد الأوروبي في مدينة نيون السويسرية.

XS
SM
MD
LG