Accessibility links

logo-print

تكريم مراسليْ سوا والحرة الرياضييْن


كرّم الاتحاد العراقي للصحافة الرياضية اثنان من العاملين في الشقيقة الحرة وراديو سوا في احتفال أقامه الاتحاد اليوم السبت في نادي العلوية لمناسبة العيد الـ 88 للصحافة الرياضية العراقية.

وأكد رئيس الاتحاد خالد جاسم أن تكريم قناة الحرة وراديو سوا جاء نتيجة للمكانة الواسعة التي تحتلها "القناتين الإذاعية والتلفزيونية على مستوى الحدث الرياضي العراق، وطرحهما الجاد والموضوعي لكل مشاكل الرياضة العراقية".

فيما تحدث وزير الشباب والرياضة عن دور قناة الحرة وراديو سوا في تغطية الأحداث الرياضية قائلا " الحرة أو راديو سوا منحتا العراق مجالا واسعا باتجاه تطوير العمل الإعلامي وقدمتا للعراق والإعلام العراقي المساحة الواسعة لأخذ مبادرة العمل"، مشيرا إلى أن "هاتين المؤسستين مهمتان في بناء الرياضة في العراق".

الزميل حسام حسن من الشقيقة الحرة أعرب عن سعادته بهذا التقييم وما سبقه من تقييم لقناة الحرة وراديو سوا في العديد من الاستفتاءات والمؤتمرات، مؤكدا أن هذا الأمر " دليل على صواب النهج وحيادية المؤسستين".

وكانت قناة الحرة عراق حصلت في عام 2008 على جائزة أفضل قناة تلفزيونية في استفتاء المركز الرياضي العراقي، كما حصل راديو سوا على جائزة أفضل إذاعة تعنى بالرياضة العراقية ومتابعة شاطاتها في الاستفتاء ذاته.

مراسل "راديو سوا" في بغداد ضياء النعيمي والتفاصيل:
XS
SM
MD
LG