Accessibility links

ريال مدريد يمطر شباك سرقسطة بستة أهداف نظيفة


سحق فريق ريال مدريد ضيفه سرقسطة بستة أهداف نظيفة أمس السبت ليواصل بذلك مسلسل انتصاراته ومطاردته بين غريمه التقليدي برشلونة حامل اللقب ومتصدر الدوري الإسباني لكرة القدم.
ولم يمهل الفريق الملكي ضيفه اكثر من 3 دقائق لهز شباكه عبر الارجنتيني غونزالو هيغواين الذي انطلق خلف اثنين من المدافعين بعدتمريرة من البرازيلي مارسيلو في الجهة اليسرى اكملها بيسراه في اقصى الزاوية اليسرى لمرمى الحارس خافيير لوبيز فاليخو رافعا رصيده الى 9 اهداف في البطولة.
وكسر الهولندي رافائيل فان در فارت مصيدة التسلل بعد كرة خلف الدفاع من مارسيلو ايضا فوصل الى المكان الذي سجل منه هيغواين، وسدد الكرة بالطريقة ذاتها وفي الزاوية ذاتها معززا تقدم فريقه (26).

وبعد اقل من دقيقتين، أضاف الهولندي فان در فارت الهدف الثاني الشخصي والثالث لفريقه بعد كرة رفعها سيرجيو راموس من الجهة اليمنى فارتطمت بالارض وخدعت أحد المدافعين إلى أن وصلت إلى فان در فارت المندفع فتابعها طائرة بقدمه اليسرى في الشباك في الدقيقة 28.

واستغل هيغواين مرة جديدة ضعف التغطية الدفاعية فخطف الكرة التي رفعت من الجهة اليسرى الى المنطقة من بين 4 مدافعين وقام بنصف التفافة حول نفسه واطلقها طائرة لتسقط في اعلى الزاوية اليمنى في غفلة عن الحارس فاليخو في الدقيقة 34.

وفي الشوط الثاني، اضاف البرتغالي كريستيانو رونالدو المنتقل من مانشستر يونايتد الانكليزي الهدف الخامس في وقت مبكر ايضا بعد كرة رفعها الارجنتيني ايزيكييل غاراي من الجهة اليسرى فتلاعب بأربعة مدافعين والحارس وراوغ باقتدار ثم اطلق الكرة قوية بيسراه في قلب المرمى في الدقيقة 50 مسجلا هدفه السابع مع فريقه في البطولة.

واحتفل الفرنسي كريم بنزيمة الذي نزل بديلا لمارسيلو بالذكرى الثانية والعشرين لميلاده من خلال تسجيل الهدف السادس لفريقه والخامس له في الدوري بعد تمريرة من فان در فارت فهرب من مدافع ودفعها ارضية زاحفة بيسراه ارتطمت باسفل القائم الايسر وتحولت الى الشباك في الدقيقة 71.

ورفع ريال مدريد الذي لم يخسر او حتى يتعادل هذا الموسم في سانتياغو برنابيو، رصيده الى 37 نقطة وقلص الفارق بينه وبين برشلونة المتصدر وحامل اللقب الى نقطتين فقط لتشتعل المنافسة من جديد بعد العطلة الشتوية، في حين ذاق سرقسطة طعم اكبر خسارة له اذ سبق ان هزم امام برشلونة 1-6.

المصدر: AFP
XS
SM
MD
LG