Accessibility links

logo-print

الرجاء والوداد يتعادلان والدفاع الحسني يتصدر الدوري المغربي


تمكن الرجاء البيضاوي حامل اللقب من خطف التعادل في الدقائق الأخيرة من غريمه التقليدي الوداد البيضاوي في المباراة التي جرت بينهما الأحد على إستاد محمد الخامس بالدار البيضاء ضمن المرحلة الـ12 من الدوري المغربي لكرة القدم.

وبدأ الوداد المباراة بهدف مبكر سجله عبد الحق أيت العريف في لعبة ثنائية مع لاعب الوسط أيوب سكومة في الدقيقة التاسعة، وحافظ عليه حتى الدقيقة 86 حيث أدرك عمر النجدي هدف التعادل للرجاء لينتهي اللقاء بهدف لكل منهما.

وكان الوداد البيضاوي الطرف الأفضل في المباراة، إلا أن سوء الحظ حرمه من هدفين اصطدم أحدهما بالقائم الأيمن لتسديدة هشام اللويسي، بينما تصدت العارضة لتسديدة الكونغولي ليس مويتيس في شوط الأول.

والتعادل هو الـ51 بين الفريقين في الدوري منذ عام 1957 مقابل 31 فوزا للرجاء و25 للوداد. وسجل الرجاء 89 هدفا والوداد 80 هدفا.

وعزز الوداد بهذا الفوز موقعه في الصدارة برصيد 24 نقطة بفارق الأهداف خلف الدفاع الحسني الجديدي الذي استغل تعثره ليستعيد موقعه بفوزه على ضيفه الفتح الرباطي بهدفين نظيفين سجلهما عادل كروشي في الدقيقة 16 وأحمد شاقو في الدقيقة 32.

وبقي الرجاء في المركز الثالث برصيد 18 نقطة بفارق الأهداف أمام الكوكب المراكشي المتعادل مع ضيفه شباب المسيرة سلبا بدون أهداف.

XS
SM
MD
LG