Accessibility links

logo-print

الرئيس مبارك يصل الكويت لإجراء محادثات مع المسؤولين الكويتيين


وصل إلى الكويت ظهر اليوم الأربعاء الرئيس المصري محمد حسني مبارك والوفد المرافق له قادما من السعودية في زيارة رسمية للبلاد تستغرق يوما واحدا يجري خلالها مباحثات رسمية مع أمير الكويت الشيخ صباح الأحمد الجابر الصباح .

وكان على رأس مستقبلي الرئيس مبارك على ارض المطار أمير البلاد الشيخ صباح الأحمد الجابر الصباح وسمو ولي العهد الشيخ نواف الاحمد الجابر الصباح ومعالي رئيس مجلس الأمة جاسم محمد الخرافي ومعالي نائب رئيس الحرس الوطني الشيخ مشعل الاحمد الجابر الصباح ومعالي النائب الاول لرئيس مجلس الوزراء ووزير الدفاع الشيخ جابر المبارك الحمد الصباح وكبار المسؤولين بالدولة وكبار القادة في الجيش والشرطة والحرس الوطني.

وتشكلت بعثة الشرف المرافقة الرئيس مبارك من الديوان الاميري برئاسة المستشار بالديوان الاميري محمد ضيف الله شرار، حسب ما ذكرت وكالة الأنباء الكويتية "كونا".

ويرافق الرئيس مبارك وفد رسمي يضم كلا من وزير الخارجية أحمد أبو الغيط ووزير الإعلام انس أحمد نبيه الفقي ووزير الاستثمار الدكتور محمود محمد محي الدين ورئيس جهاز المخابرات العامة السيد عمر محمود سليمان ورئيس ديوان الجمهورية الدكتور زكريا عزمي وعدد من المسؤولين في حكومة جمهورية مصر العربية.

وكان الرئيس مبارك قد اختتم والوفد المرافق له زيارة للمملكة العربية السعودية استمرت يومين.

وكان الرئيس مبارك قد وصل الرياض يوم الثلاثاء وعقد جلسة مباحثات مع العاهل السعودي الملك عبد الله تناولت مجمل الأوضاع العربية والدولية إضافة إلى بحث العلاقات المتميزة بين البلدين الشقيقين وسبل تعزيزها.

وتأتى زيارة الرئيس مبارك إلى المملكة العربية السعودية في إطار زيارة له لعدد من دول الخليج شملت دولة الإمارات والمملكة العربية السعودية إضافة إلى دولة الكويت.ِ
XS
SM
MD
LG