Accessibility links

logo-print

مقتل أربعة أشخاص وجرح خمسة آخرين في هجمات في أماكن متفرقة


أسفرت سلسلة هجمات في نينوى وصلاح الدين وكركوك عن مقتل أربعة أشخاص وجرح خمسة آخرين، في حين ألقت القوات الأمنية في الموصل القبض على عدد من المشتبه بهم في حملات دهم متفرقة.

فقد أعلنت مصادر أمنية مقتل أحد أبناء الطائفة المسيحية برصاص مجهولين في منطقة حي التحرير شرقي الموصل، موضحة أن القتيل ويدعى باسم إيشو يعمل سائقا في معمل نسيج الموصل.

وفي حادث منفصل، أسفر انفجار عبوة ناسفة بدورية تابعة لقوات الأمن الكردية "البيشمركة" في ناحية زمار شمالي غربي الموصل مساء أمس الأربعاء عن إصابة اثنين من أفراد الدورية.

من جهة أخرى، ألقت الأجهزة الأمنية القبض على ستة من المشتبه بهم، بينهم مطلوبان ألقت قوات الجيش العراقي القبض عليهما داخل أحد معامل صناعة الكاشي غربي الموصل إثر تلقيها معلومات إستخباراتية، فيما ألقي القبض على أربعة آخرين في عملية دهم نفذتها قوات الجيش في منطقة حي عدن شمالي الموصل.

وفي تكريت، قتل اثنان من عناصر قوات الصحوة وأصيب ثلاثة آخرون في هجوم شنه مسلحون على نقطة تفتيش تابعة للصحوات قرب قضاء الشرقاط شمال غربي تكريت صباح اليوم الخميس، بحسب مصدر في الشرطة.

وفي كركوك، لقي ضابط برتبة نقيب في الفرقة الرابعة للجيش العراقي مصرعه الليلة الماضية في منطقة الإسكان شمالي المدينة، بانفجار عبوة لاصقة بالسيارة التي كان يستقلها.

التفاصيل من مراسلة "راديو سوا" في كركوك دينا أسعد:
XS
SM
MD
LG