Accessibility links

القادسية الكويتي يعزز مركزه في صدارة الدوري بهزيمة العربي 4/صفر


عزز القادسية الكويتي انتصاراته من خلال مركزه في صدارة الدوري الممتاز لكرة القدم بعد ان حقق فوزاً كبيرا على منافسه التقليدي العربي برباعية نظيفة على إستاد صباح السالم بالنادي العربي في افتتاح الجولة الرابعة للمسابقة الخميس.

ورفع القادسية عدد نقاطه إلى ا 12 وبرصيد مكتمل من 4 انتصارات متتالية فيما ظل العربي على رصيده السابق ب ـ3 نقاط ومن دون أي فوز. والفوز القدساوي هو الأكبر للفريق على منافسه العتيد في لقاءاتهما في الدوري منذ 9 ديسمبر 1976 عندما هزم الأخضر 6/1.

وبعد شوط اول سلبي سنحت خلاله أكثر من فرصة للفريقين، بكر القادسية بافتتاح التسجيل في الدقيقة الثانية على بداية الشوط الثاني بتسديدة من خارج المنطقة استقرت على يسار شهاب كنكوني.

وفي الدقيقة 57أضاف فراس الخطيب الهدف الثاني للأصفر في مرمى فريقه السابق من ركلة جزاء احتسبها الحكم ، وبعد اقل من دقيقتين كان السوري الآخر في فريق القادسية جهاد الحسين على موعد مع هز شباك الأخضر بأجمل أهداف المباراة عندما اطلق تسديدة بعيدة في الشباك .

واختتم بدر المطوع رباعية القادسية في الدقيقة بهدف من ركلة جزاء بعد عرقلة عبدا لعزيز فاضل للبديل احمد عجب وجاء الهدف كأفضل مكافأة للمطوع الذي كان احد نجوم المباراة.

XS
SM
MD
LG