Accessibility links

الشباب يفوز على النصر 3-2 ويواصل ملاحقة الهلال في الدوري السعودي


تابع فريق الشباب ملاحقة الهلال المتصدر في دوري كرة القدم في السعودية بعد تغلبه في مباراة مثيرة على النصر 3-2 الجمعة في ختام المرحلة الرابعة عشرة لكرة القدم.

وسجل ناصر الشمراني (45) وعبدالله شهيل (52) وعبدالله الاسطى (68) أهداف الشباب، والأرجنتيني فيكتور البرتو فيغيروا (47 و66) هدفي النصر.

وضيق الشباب الفارق بينه وبين الهلال إلى خمس نقاط. وكان الهلال فاز على الوحدة الخميس في افتتاح المرحلة. أما النصر فتجمد رصيده عند 15 نقطة في المركز السابع علما بأنه يملك 3 مباريات مؤجلة.

في الشوط الأول، استغل الشباب طرد حارس مرمى النصر خالد راضي في الدقيقة (4) وافتتح التسجيل عبر ناصر الشمراني اثر كرة عرضية من الجهة اليسرى لعبد الله الشهيل فتابعها برأسه على يمين الحارس عبدالله العنزي (45).
ونشط النصر في الشوط الثاني على الرغم من النقص العددي في صفوفه ونجح فيغيروا في تعديل النتيجة وسدد كرة زاحفة على يمين الحارس وليد عبد الله (47).
وقدم حارس النصر العنزي هدية ثمينة للشباب أثر كرة عرضية سهلة لعبد الله شهيل فاجأ الحارس الجميع بإدخالها مرماه بدل إبعادها (52). بيد أن فيغيروا أدرك التعادل بمجهود فردي رائع تجاوز من خلاله أكثر من ثلاثة مدافعين وسدد الكرة على يسار وليد عبد الله (66).

وفي خروج خاطئ لحارس مرمى النصر لكرة عرضية غير خطرة على مشارف منطقة الجزاء اقتنصها عبد الله الاسطى برأسه ووضعها داخل المرمى في الدقيقة (68) مسجلا هدف الفوز لنادي الشباب.

وفي مباراة ثانية، تعادل الاتفاق مع الأهلي صفر-صفر على إستاد الأمير محمد بن فهد في الدمام.
XS
SM
MD
LG