Accessibility links

البرلمان العربي يعقد إجتماعا في مقر الجامعة العربية لبحث قضية القدس


يعقد البرلمان العربي إجتماعا اليوم السبت في مقر الجامعة العربية في القاهرة لبحث الإجراءات الكفيلة بمواجهة محاولات إسرائيل تهويد القدس والأضرار التي يتعرض لها المسجد الأقصى.


وقد وصل إلى القاهرة الجمعة رئيس الدورة الحالية للاتحاد البرلماني العربي ورئيس مجلس الشورى العماني الشيخ أحمد بن محمد العيساني والوفد المرافق له للمشاركة في الاجتماع الذي يشارك فيه أيضا الأمين العام للجامعة العربية عمرو موسى ورئيس مجلس الشعب المصري الدكتور احمد فتحي سرور وخطيب المسجد الأقصى الشيخ عكرمة صبري.


وأعرب العيساني في تصريح له عقب وصوله عن سعادته وحرصه على المشاركة في يوم القدس الذي يعقد اليوم السبت ويتناول ما تعانيه القدس من تهويد وتهديد واعتداءات ضد المواطنين المقدسيين، حسب ما ذكرت وكالة الأنباء الكويتية "كونا".


من جانبها أعربت رئيسة البرلمان العربي الانتقالي الدكتورة هدى بن عامر في تصريح مماثل عن ترحيبها بمشاركة الشيخ العيساني في إحياء يوم القدس مشيرة إلى أن هذا يؤكد أن قضية القدس قضية كل العرب.
وأضافت بن عامر أن هذا اليوم الذي يشارك فيه أيضا عدد من البرلمانيين من كافة الدول العربية "سيكون فرصة لنا كبرلمانيين عرب واتحاد البرلمان العربي للالتقاء ولاستثمار جهود الجميع في مصلحة الأمة العربية."

XS
SM
MD
LG