Accessibility links

logo-print

مصر تتعادل وديا مع مالاوي ضمن استعدادها لنهائيات أمم أفريقيا في أنغولا


تعادل المنتخب المصري لكرة القدم مع نظيره من مالاوي 1-1 في المباراة الدولية الودية التي أقيمت اليوم الثلاثاء على إستاد القاهرة في تجربته الأولى استعدادا لنهائيات أمم أفريقيا 2010 في أنغولا من 10 إلى 31 يناير/كانون الثاني.

سجل لمصر حسني عبد (45+1 من ركلة جزاء) هدف مصر اثر عرقلة تعرض لها احمد حسن ونفذها مسددا على يمين الحارس كاكا، وأدركت مالاوي التعادل قبل دقيقتين من النهائية اثر ركنية.

ويخوض المنتخب المصري تجربة ثانية أمام مالي في 4 يناير/كانون الثاني خلال معسكره في دبي قبل السفر إلى أنغولا حيث أوقعته القرعة في المجموعة الثالثة إلى جانب موزامبيق وبنين ونيجيريا.

وجاءت المباراة متوسطة المستوى سيطر المنتخب المصري على منتصف الملعب وامتلك الكرة معظم الفترات وهدد مرمي المنتخب المالاوي أكثر من مرة أخطرها انفراد لحازم أمام اثر تمريرة من عماد متعب وسدد الأول خارج المرمى بغرابة (8)، وتسديدة حسني عبد ربه ارتدت من القائم الأيمن (21) قبل أن تتقدم مصر بفضل ركلة جزاء.

ولم يختلف الشوط الثاني كثيرا، واستمرت السيطرة من الجانب المصري دون ترجمة حقيقية بسبب بعض المحاولات "العنترية" نتيجة عدم الانسجام الواضح بين اللاعبين، ومرت تسديدة السيد حمدي من حدود منطقة الجزاء بجوار القائم الأيسر (51).
XS
SM
MD
LG