Accessibility links

logo-print

الغرافة والأهلي في نهائي مسابقة كأس نجوم قطر لكرة القدم


يتقابل اليوم الثلاثاء ناديا الغرافة والأهلي في نهائي مسابقة كأس نجوم قطر لكرة القدم والتي تقام للمرة الأولى هذا الموسم، وتبلغ جائزة بطل المسابقة، 500 ألف ريال قطري، مقابل 300 ألف ريال للوصيف.

ويسعى كل فريق إلى إحراز لقب المسابقة، وستكون المنافسة قوية ومثيرة بين الفريقين خصوصا وأن المباراة تعتبر ثأرية للغرافة بطل الدوري حيث تلقى خسارة مذلة من الأهلي صفر-3 في لقائهما في الجولة الخامسة الأخيرة من الدور الأول للمسابقة التي تقام للمرة الأولى هذا الموسم، وهي الخسارة التي منحت صدارة المجموعة للأهلي.

لكن مهمة الأهلي تبدو صعبة لتكرار فوزه الكبير مع عودة محترفي الغرافة وهم البرازيليان جونينيو وكليمرسون والعراقي يونس محمود والمغربي عثمان العساس الذين غابوا عن لقاء الفريقين في الدور الأول لضمان الغرافة التأهل بغض النظر عن النتيجة.
كما ينتظر مشاركة لاعبي الغرافة الدوليين وهم حارس المرمى قاسم برهان وبلال محمد واحمد فارس بعد انتهاء مشاركتهم مع المنتخب القطري في بطولة الصداقة الدولية، وهو ما يزيد ترجيح كفة فريقهم.

وسيعتمد الأهلي للمرة الأولى علي مدافعه الجديد العماني خليفة عايل الذي تم التعاقد معه حتى نهاية الموسم، إلى جانب هدافه البرازيلي جوليو سيزار ومهاجمه المحلي مشعل عبد الله صاحب هدف الفوز في مرمى العربي (2-1 بعد التمديد) في نصف النهائي.
XS
SM
MD
LG