Accessibility links

logo-print

برشلونة يسقط أمام أشبيلية في ذهاب الدور ثمن النهائي من مسابقة كأس اسبانيا لكرة القدم


سقط برشلونة حامل اللقب على ملعبه نوكامب أمام ضيفه أشبيلية 1-2 اليوم الثلاثاء في افتتاح منافسات ذهاب الدور ثمن النهائي من مسابقة كأس اسبانيا لكرة القدم.
وتبادل الفريقان الهجمات والفرص في الشوط الأول مع أفضلية لبرشلونة الذي عجز مهاجموه بدرو رودريغيز ليديسما وبويان كركيتش والأرجنتيني ليونيل ميسي عن هز شباك الضيوف رغم الفرص الكثيرة التي سنحت لهم.

ودفع مدرب الفريق الكاتالوني خوسيب غوارديولا مع بداية الشوط الثاني بالسويدي زلاتان ابراهيموفيتش بدلا من بدرو (46)، ثم بسيرجيو بوسكيتس بدلا الأرجنتيني غابرييل ميليتو (66).
وجاء التبديل الثاني بعد 6 دقائق من تسجيل اشبيلية الهدف الأول عبر ترينيداد دييغو الذي استقبل كرة البرازيلي ريناتو داخل المنطقة وتابعها على يسار الحارس خوسيه مانويل بينتو.

وأدرك ابراهيموفيتش التعادل بعدما كسر مصيدة التسلل اثر مناولة طويلة من منطقة فريقه الدفاعية وخروج خاطئ للحارس اندريس بالوب (74).
ولم يهنأ غوارديولا ورجاله بالتعادل أكثر من دقيقة واحدة بعد أن أمسك الأوكراني دميترو تشيغرينسكي بكابل وأسقطه داخل المنطقة فاحتسب الحكم الفونسو بيريز بورول ركلة جزاء نفذها الفارو نيغريدو بنجاح على يسار بينتو الذي ناب عن فيكتور فالديس في حراسة المرمى (75).
XS
SM
MD
LG