Accessibility links

logo-print

الشباب يتعادل مع الفتح والاتحاد يفوز على الحزم ضمن منافسات الدوري السعودي


فشل الشباب مرة جديدة في تشديد الخناق على الهلال المتصدر بسقوطه في فخ التعادل 2-2 مع ضيفه الفتح، وحقق الاتحاد فوزا كبيرا على ضيفه الحزم 5-2 الأربعاء في افتتاح المرحلة الـ16 من الدوري السعودي لكرة القدم.

وعلى ملعب الأمير فيصل بن فهد في الملز، فشل الشباب في عرينه في تخطي الفتح الوافد الجديد إلى الدوري الممتاز وكان يخرج مهزوما رغم النجوم التي تعج بها صفوفه وفرط بنقطتين للمرة الثانية بعد الأولى حين اكتفى بالتعادل مع الأهلي 1-1 دون استغلال الهزيمة الأولى للهلال، وصيف البطل، أمام النصر 1-2 في المرحلة السابقة.

وافتتح فيصل السلمان التسجيل للشباب في الدقيقة السادسة، ورد الفتح بهدفين متتاليين عبر احمد أبو عبيد والتونسي رمزي بن يونس.

وفي الشوط الثاني ورغم النقص العددي في صفوف الضيف بطرد لاعبه فيصل سيف، انتظر الشباب حتى الوقت بدل الضائع لإدراك التعادل عبر السلمان نفسه فصار رصيده 35 نقطة مقابل 38 للمتصدر الذي يستضيف غدا الأهلي.

وعلى إستاد الأمير عبدالله الفيصل في جدة، عزز الاتحاد حامل اللقب موقعه في المركز الثالث رافعا رصيده إلى 29 نقطة مقابل 16 للحزم.

وسجل المغربي هشام أبو شروان وسلطان النمري وطلال المشعل أهداف الاتحاد، والسنغالي حمادجي واحمد مناور هدفي الحزم.

وفي مدينة الأمير سعود بن جلوي في الراكة، عمق النصر جراح مضيفة القادسية بهدفين نظيفين سجلهما محمد السهلاوي فارتفع رصيده إلى 21 نقلته إلى المركز الرابع مؤقتا وله 3 مباريات مؤجلة مقابل 11 للخاسر المهدد بالهبوط.

ويلعب الخميس أيضا في ختام المرحلة الاتفاق مع الرائد، ونجران مع الوحدة.

XS
SM
MD
LG