Accessibility links

logo-print

لقاء ثأري بين الريان وقطر في الجولة الـ12 من الدوري القطري لكرة القدم


تتسم لقاءات الجولة الثانية عشرة من الدوري القطري لكرة القدم بأهمية خاصة، حيث يلتقي قطر مع الريان في لقاء ثأري، والخريطيات مع الوكرة، والأهلي مع الشمال اليوم السبت، ويتقابل غدا الأحد السد مع أم صلال والخور مع الغرافة، والسيلية مع العربي.

سيحاول الريان (18 نقطة) الثأر لهزيمته الثقيلة في افتتاح الدور على يد قطر (16 نقطة) صفر-5 2 بعد أن كان متقدما 2-صفر، ويرفع الفريقان شعار الفوز خاصة أنهما يتنافسان على حجز مقعد في المربع الذهبي وكأس ولي العهد.
ومن المتوقع أن تكون المباراة قوية ومثيرة لاكتمال صفوف الفريقين وعدم وجود أي غيابات.

ويسعى السد المتصدر (27 نقطة) إلى مواصلة الانتصارات على حساب أم صلال من أجل تحقيق هدفه باستعادة اللقب، من جهته، سيحاول أم صلال تحقيق الفوز للحاق بفرق المربع الذهبي والثأر للخسارة الثقيلة في الذهاب صفر-5.

ويواجه الخور الجريح المهدد بشبح الهبوط ضيفا ثقيلا هو الغرافة (24 نقطة) حامل اللقب والساعي إلى الاحتفاظ به للمرة الثالثة على التوالي والذي يأمل بتعثر المتصدر من أجل القفز إلى المقدمة.
وتبدو مهمة الغرافة سهلة لتحقيق الفوز نظرا لفارق المستوى والإمكانات.

كما يسعي العربي إلى مواصلة الانتصارات التي وضعته بين فرق الصدارة في المركز الثالث عندما يحل ضيفا على السيلية، وهو سيحاول الثأر من الأخير الذي حرمه من الفوز الأول وخطف التعادل 2-2 في الدقائق الأخيرة من مباراة الذهاب.

ويحاول الوكرة العودة إلى سكة الانتصارات التي توقفت في المباريات الأخيرة فابتعد عن المربع الذهبي، لكن مهمته تبدو صعبة أمام مضيفه الخريطيات الذي ابتعد قليلا عن فرق المؤخرة.

وفي صراع الهروب من الهبوط والابتعاد عن القاع، يلتقي الأهلي مع الشمال في مواجهة صعبة للغاية.
XS
SM
MD
LG