Accessibility links

logo-print

وسائل إعلام اسبانية: النادي الملكي لا يعتزم التعاقد مع أي لاعب جديد خلال فترة التعاقدات


كشفت صحيفة "ماركا" أن إدارة نادي ريال مدريد أعلمت مدرب الفريق بأنه لا يجب أن يتوقع القيام بأي تعاقدات جديدة هذا الشهر، وذكرت وسائل الإعلام المحلية الجمعة أن النادي الملكي لا يعتزم التعاقد مع أي لاعب جديد خلال فترة الانتقالات الشتوية.

وكان المدرب التشيلي مانويل بيليغريني يسعى لسد فراغ غياب قلب الدفاع البرتغالي بيبي حتى نهاية الموسم خلال فترة الانتقالات الشتوية التي فتحت في أوائل الشهر الحالي، ما يعني بأن احتمال انتقال البرازيلي جوناثان سسيسرو موريرا من كروزيو إلى فريق العاصمة الاسبانية أصبح مستبعدا جدا.

كما أن النادي الملكي لن يتخلى عن أي من لاعبيه خلال هذه الفترة، ما يقفل الباب أمام احتمال انتقال الأرجنتيني فرناندو غاغو الذي يتذمر من جلوسه على مقاعد الاحتياط، إلى بوكا جونيورز الأرجنتيني أو يوفنتوس الايطالي اللذين أعربا عن رغبتهما في التعاقد معه.

لكن وسائل الإعلام الاسبانية تحدثت عن أن المهاجم الهولندي رود فان نيستلروي حصل من النادي الملكي على الضوء الأخضر للانتقال إلى فريق آخر ومن المرجح أن يكون ليفربول الانكليزي.

وكان ريال مدريد بقيادة رئيسه الجديد-القديم فلورونتينو بيريز انفق قبل انطلاق الموسم الحالي 250 مليون يورو من أجل تعزيز صفوفه بلاعبين من طراز البرتغالي كريستيانو رونالدو والبرازيلي كاكا والفرنسي كريم بنزيمة والاسباني تشابي الونسو.
XS
SM
MD
LG