Accessibility links

اختتام منافسات الدور الثالث من المرحلة الأولى لدوري كرة القدم الممتاز


حقق فريق القوة الجوية انتصاره الثالث في دوري كرة القدم الممتاز بعد تغلبه عصر اليوم على ضيفه بغداد بهدفين مقابل هدف واحد في أقوى مواجهات الدور الثالث من المرحلة الأولى.

وفاز فريق نفط الجنوب على الميناء بهدف واحد، في حين حقق فريقا الطلبة وديالى أول فوزين لهما في المسابقة بعد تغلب الأول على الكرخ بهدف وحيد وفوز ديالى على مصافي الجنوب بثلاثة أهداف مقابل هدف واحد.

وشهدت منافسات الدور الثالث التي انطلقت أول أمس الجمعة شهدت إقامة خمس مباريات انتهت بفوز الشرقاط على صلاح الدين بثلاثة أهداف مقابل هدف واحد، والاتصالات على النفط بهدف وحيد، والنجف على السماوة بثلاثية نظيفة، وتعادل الحدود مع الديوانية بهدف لكل منهما، وبالنتيجة ذاتها تعادل الموصل مع مصافي الوسط.

في حين جرت عصر السبت ثمان مباريات فاز فيها أربيل على كركوك بهدفين، وبالنتيجة ذاتها تغلب دهوك على الرمادي، فيما تعادل الناصرية مع كربلاء بهدف لكل منهما، ونفط ميسان مع الصناعة بدون أهداف، وتعادل الشرطة مع الحسنين بهدفين لكل فريق، وفاز ميسان على الكوفة بهدف وحيد، والكهرباء على بيرس بهدفين مقابل واحد، وتعادل الزوراء مع زاخو بهدف لكل منهما.

وبانتهاء منافسات الدور الثالث تتصدر فرق أربيل والقوة الجوية ودهوك المجموعة الشمالية برصيد تسع نقاط لكن الأول يتفوق على الجوية ودهوك بفارق الأهداف، في حين يتصدر نفط الجنوب فرق المجموعة الجنوبية برصيد تسع نقاط متقدما بفارق نقطتين على فريقي النجف وكربلاء اللذين يحتلان المركزين الثاني والثالث على التوالي.

التفاصيل من مراسل "راديو سوا" في بغداد ضياء النعيمي:
XS
SM
MD
LG