Accessibility links

logo-print

المحرق البحريني أول المتأهلين إلى نصف نهائي مسابقة كأس ملك البحرين


بلغ المحرق حامل اللقب الدور نصف النهائي من مسابقة كأس ملك البحرين الـ33 لكرة القدم بفوزه على المالكية 3-صقر الثلاثاء على إستاد البحرين الوطني بالرفاع في افتتاح منافسات الدور ربع النهائي.
وسجل البرازيلي لياندسون دياز داسيلفا "ريكو" (44 و85) ومحمود عبد الرحمن "رينغو" (82) الاهداف.

وبات المحرق أول المتأهل إلى نصف النهائي حيث سيلتقي مع البسيتين أو سترة.
وكان المحرق الطرف الأفضل واستغل خبرة لاعبيه وأخطاء المالكية الدفاعية ليفرض تفوقه، فيما حاول المالكية مباغتة المحرق لكنه لم يكن موفقا في الفرص التي سنحت له في ظل تألق حارس المحرق الدولي محمد السيد جعفر.
ونجح المحرق في إنهاء الشوط الأول متقدما بهدف بعد مجهود فردي من البرازيلي ريكو الذي سدد قوية قبل ان ترتطم بأحد المدافعين وتتجه إلى شباك الحارس سيد جعفر حبيب (44).

وفي الشوط الثاني، حاول المالكية تدارك الموقف وبدأ مهاجما وسنحت له بعض الفرص ولكنه لم ينجح في استغلالها، ونجح المحرق في تعزيز تقدمه بهدف ثان بعد مجهود فردي من ريكو راوغ فيه مدافعي المالكية ومرر الكرة إلى محمود عبد الرحمن غير مراقب داخل المنطقة وضعها في المرمى الخالي (82).
وبعد 3 دقائق فقط، توج ريكو جهوده وتألقه بهدف ثالث للمحرق بعد أن نجح في كسر مصيدة التسلل والإنفراد بالحارس سيد جعفر حبيب ومراوغته ثم سدد الكرة في المرمى الخالي (85).

ويلعب اليوم الأربعاء الرفاع مع الشباب، والخميس البسيتين مع سترة، ويختتم منافسات ربع النهائي الجمعة بلقاء المنامة مع الحد.
XS
SM
MD
LG