Accessibility links

logo-print

القادسية يستمر في التقدم في افتتاح المرحلة السادسة من بطولة الكويت لكرة القدم


واصل القادسية المتصدر وحامل اللقب انتصاراته وحقق فوزه السادس على التوالي وجاء على الكويت 2- صفر على إستاد الكويت اليوم الأربعاء في افتتاح المرحلة السادسة من بطولة الكويت لكرة القدم.

ورفع القادسية، وهو الفريق الوحيد الذي لم يتعرض إلى الخسارة في الدوري هذا الموسم، رصيده إلى 18 نقطة مغردا وحيدا بالصدارة بفارق 8 نقاط عن النصر صاحب المركز الثاني الذي يملك فرصة لتقليص الفارق عندما يلتقي التضامن الأخير غدا الخميس في ختام المرحلة، فيما بقي رصيد الكويت عند 7 نقاط ولديه مباراة مؤجلة مع كاظمة.

وافتتح بدر المطوع التسجيل للقادسية بعدما راوغ البديل فهد حمود بمهارة وسدد الكرة في مرمى الحارس خالد الفضلي.

وانتظر القادسية حتى الدقيقة الرابعة من الوقت بدل الضائع لإضافة الهدف الثاني بعد أن ارتكب الفضلي خطا في تشتيت الكرة فوصلت إلى البديل حمد العنزي هيأها على صدره وأرسلها من فوق الحارس في المقص الأيمن.

وفي مباراة ثانية على إستاد الصداقة والسلام، حول كاظمة تأخره صفر-2 إلى تعادل مع السالمية 2-2، ليرفع رصيده إلى 8 نقاط، مقابل 6 للأخير.

وحقق السالمية الذي يتذيل الترتيب، بداية مثالية عندما تقدم بعد 9 دقائق بهدفين نظيفين، سجل الأول مشاري العازمي الذي استغل كرة سقطت من يد حارس كاظمة حسين كنكوني ووضعها في الشباك، وأضاف نواف المطيري الهدف الثاني بطريقة مشابهة بعد خروج خاطئ لكنكوني فتهيأت الكرة أمامه ليضعها فوق كنكوني والدفاع.

وبعد الهدفين تراجع السالمية من دون مبرر ما أتاح الفرصة لمدرب كاظمة الروماني ايلي بلاتشي أن يراجع حساباته ويغير من تكتيكه، فنجح يوسف ناصر أولا في تقليص الفارق عندما سكنت كرته الرأسية شباك حارس السالمية حميد القلاف بعد عرضية من الكيني محمد جمال.

وفي الشوط الثاني،أدرك فهد الفهد هدف التعادل لكاظمة بعد تمريرة جيدة من جمال فسدد الكرة قوية داخل الشباك رغم محاولة القلاف لإبعادها.
XS
SM
MD
LG