Accessibility links

باريس سان جيرمان يغادر مسابقة كأس رابطة الأندية الفرنسية


أطاح فريق غانغان الذي يلعب في الدرجة الثانية، بضيفه باريس سان جيرمان وتأهل إلى الدور ربع النهائي من مسابقة كأس رابطة الأندية الفرنسية بالفوز عليه 1-صفر الأربعاء في ربع النهائي.

ويدين غانغان بتأهله إلى لاعب باريس سان جرمان مامادو ساخو الذي سجل هدف المباراة الوحيد عن طريق الخطأ في مرمى فريقه (80) الذي لم يستغل النقص العددي في صفوف منافسه الذي لعب بعشرة لاعبين بعد طرد السنغالي مصطفى ديالو (77).
يذكر أن غانغان حقق مفاجأة الموسم الماضي عندما توج بلقب بطل مسابقة الكأس للمرة الأولى في تاريخه بفوزه على رين 2-1 في المباراة النهائية.

نتائج أخرى

وفي مباراة أخرى، لم يجد ليون صعوبة في التخلص من عقبة ضيفه متز (ثانية) بثلاثية نظيفة سجلها جيريمي تولالان (29) والأرجنتيني ليساندرو لوبيز (87 و89) .

وحذا تولوز حذو ليون بتغلبه على ضيفه نانسي بثلاثية نظيفة أيضا سجلها الاوروغوياني داميان ماكالوزو (32 خطأ في مرمى فريقه) والبرتغالي باولو ماشادو (45 من ركلة جزاء) وكيفين دوبوي (46).

وقاد السنغالي مامادو نيانغ مرسيليا لحسم تأهله على حساب مضيفه سانت اتيان بتسجيله هدف الفوز 3-2 في الوقت بدل الضائع.
وسجل البرازيلي برانداو (28 و58) هدفي مرسيليا الاخرين، فيما كان هدفا سانت اتيان من نصيب باكاري ساكو (18) والارجنتيني غونزالو برغيسيو (30).

كما تغلب لوريان على مضيفه لنس بهدفين لسيلفان مارشال (9) وكيفين غاميرو (29)، مقابل هدف للبرازيلي ادواردو دوس سانتوس (86 من ركلة جزاء).

وتغلب ليل على ضيفه رين 3-1 بعد التمديد سجلها عادل رامي (40) والبرازيلي توليو دي ميلو (96) والبلجيكي ايدين هازار (111)، مقابل هدف لميكايل باجيس (59).

وكان هذا الدور افتتح أمس بتأهل سيدان (ثانية) على حساب كليرمون (ثانية) بالفوز عليه 1-صفر.
XS
SM
MD
LG