Accessibility links

logo-print

انطلاق منافسات الدور الرابع لدوري الكرة الممتاز


واصل فريق أربيل صدارته لفرق المجموعة الشمالية بدوري الكرة الممتاز بعد تغلبه على مضيفه سامراء بهدف وحيد في افتتاح منافسات الدور الرابع من المرحلة الأولى، وفاز بغداد على زاخو بالنتيجة ذاتها.

ونجح دهوك بالتغلب على الموصل بهدفين نظيفين، والزوراء على صلاح الدين بالنتيجة ذاتها وفاز الكهرباء على مصافي الجنوب بخمسة أهداف.

وقفز النجف إلى صدارة المجموعة الجنوبية مؤقتا بعد تغلبه على الناصرية بهدفين لهدف، رافعا رصيده إلى عشرة نقاط، وهو نفس رصيد كربلاء الذي تغلب على الشرطة بهدف وحيد، انتظارا لما ستؤول إليه نتيجة المتصدر السابق نفط الجنوب بنقاطه التسع أمام الصناعة في ختام مباريات هذا الدور، وتعادل الحدود أمام الميناء من دون أهداف وكذلك فعل النفط أمام ميسان.

وفي آخر مباريات اليوم الجمعة تمكن فريق القوة الجوية من الفوز على مصافي الوسط بأربعة أهداف مقابل ثلاثة، وهي نتيجة وصفها كابتن القوة الجوية رزاق فرحان بالجيدة للمجهود الطيب الذي بذله لاعبو المصافي طيلة شوطي اللقاء والتسرع في استغلال عدد من الفرص المتاحة أمام المرمى.

وتختتم منافسات الدور الرابع عصر الأحد بإقامة اللقاءات الثمانية المتبقية في هذا الدور حيث يواجه الصناعة نفط الجنوب، ويلاقي الطلبة فريق الحسنين، والإتصالات مع السماوة، وبيرس مع الهندية، والشرقاط مع كركوك، وديالى مع الرمادي، والكرخ مع الديوانية، والكوفة مع نفط ميسان.

التفاصيل في تقرير مراسل "راديو سوا" في بغداد ضياء النعيمي:
XS
SM
MD
LG