Accessibility links

الفيصلي يعتلي صدارة الدوري الأردني عقب تغلبه 1-صفر على مضيفه الرمثا


اعتلى الفيصلي صدارة بطولة دوري المناصير الأردني للمحترفين لكرة القدم عقب تغلبه 1-صفر على مضيفه الرمثا الجمعة على إستاد الحسن في مدينة اربد في افتتاح منافسات المرحلة الحادية عشر الأخيرة من ذهاب الدوري.

وسجل المحترف الزامبي زكريا سيموكوندا الهدف في الدقيقة 85 فارتفع رصيد الفيصلي إلى 25 نقطة وتقدم بفارق 3 نقاط على شباب الأردن الذي يحل غدا ضيفا على الوحدات بطل جميع المسابقات في الموسم الماضي وصاحب المركز الثالث حاليا (21 نقطة) في قمة المرحلة.

وحفلت المباراة بالعديد من الفرص الضائعة وانتهى شوطها الأول بالتعادل السلبي، لكن البديل سيموكوندا الذي تفكر إدارة الفيصلي بالتخلي عنه، نجح في تسجيل هدف الفوز الوحيد قبل 5 دقائق من صافرة النهاية اثر تسديدة قوية من خارج منطقة الجزاء رافعا رصيده الشخصي إلى 5 أهداف.

وفي مباراة ثانية، فجر كفرسوم مفاجأة كبيرة وتغلب على مضيفه 2-1 على إستاد الملك عبد الله الثاني في القويسمة بعمان ليرفع رصيده إلى 14 نقطة بينما تجمد رصيد الجزيرة عند 16 نقطة.

وعلى استاد الأمير هاشم في الرمثا، تعادل إتحاد الرمثا مع ضيفه الحسين بهدفين لمراد ذيابات (50) وعروة الدردور (64) مقابل هدفين لانس الزبون (65) وفادي القط (90+1).
XS
SM
MD
LG