Accessibility links

اختتام منافسات الدور الرابع من دورة الكرة الممتاز


اختتمت اليوم السبت منافسات الدور الرابع لدوري الكرة الممتاز حيث أقيمت ثماني مباريات كان أبرزها خسارة نفط الجنوب الصدارة في المجموعة الجنوبية.

وشهدت بغداد وعدد من المحافظات عصر اليوم إقامة المباريات الثماني المتبقية ضمن منافسات الدور الرابع لدوري الكرة الممتاز حيث فاز السماوة على الاتصالات (2-0) والشرقاط على كركوك (2-1)، وتعادل ديالى مع الرمادي من دون أهداف، وحقق بيرس فوزا هو الأكبر في منافسات الدوري حتى الآن عندما تغلب على الهندية (7-0)، وفاز الطلبة على الحسنين (1-0)، والكوفة على نفط ميسان، والديوانية على الكرخ بالنتيجة ذاتها.

وفي أهم مباريات هذا الدور، تمكن الصناعة من اللحاق بفريق كربلاء والنجف في صدارة المجموعة الجنوبية رافعا رصيده إلى 10 نقاط بعد تغلبه على المتصدر السابق نفط الجنوب (1-0) سجله البديل أياد شعلان من ركلة جزاء في الدقيقة الأولى من الوقت المحتسب بدل الضائع.

وأعرب مدرب نفط الجنوب أسعد عبد الرزاق عن استيائه لقرارات حكم المباراة، عادا إياها السبب الرئيس للخسارة وبالتالي فقدان الصدارة.

تجدر الإشارة إلى أن فريق أربيل يتصدر فرق المجموعة الشمالية برصيد 12 نقطة متقدما بفارق الأهداف على فريق القوة الجوية الذي يملك الرصيد ذاته، فيما يحتل فريق دهوك المركز الثالث برصيد تسع نقاط لكنه خاض مباراة أقل من سابقيه.

تقرير مراسل "راديو سوا" الرياضي ضياء النعيمي:
XS
SM
MD
LG