Accessibility links

هينغيس تلمح إلى احتمال عودتها إلى ملاعب التنس


انتقدت مارتينا هينغيس اللاعبة الأولى في العالم سابقا المستوى الحالي للاعبات التنس ملمحة إلى احتمال عودتها إلى الملاعب بعد ثلاثة أعوام من اعتزالها اللعبة.

ونقلت صحيفة "برلينر كورير" الألمانية عن هينغيس قولها بعد مباراة استعراضية مع الأميركية ليندساي ديفنبورت بالقرب من برلين "لا استطيع أن أتخيل حياتي من دون كرة مضرب..إنها تزيدني سعادة وسرورا. لدي النية في لعب عدد آخر من المباريات الاستعراضية. لا اعرف ما إذا كان هذا الأمر سيفضي إلى أكثر من ذلك".

وكانت هينغيس البالغة من العمر 29 عاما قد أعلنت انتهاء مسيرتها في ملاعب كرة المضرب عام 2007 بعد اكتشاف تناولها مادة الكوكايين في بطولة ويمبلدون الانكليزية، ثالث البطولات الأربع الكبرى، وأوقفت لمدة عامين حتى 30 سبتمبر/ أيلول الماضي.

ولم تفاجأ هينغيس التي كانت أصغر لاعبة تتبوأ صدارة التصنيف العالمي (16 عاما و6 أشهر ويوم واحد)، بعودة البلجيكيتين جوستين هينان وكيم كلايسترز بعد اعتزال قارب عامين بالنسبة إلى الأولى وزاد عنهما بالنسبة إلى الثانية.

وقالت هينغيس التي أحرزت 43 لقبا في الفردي 5 منها في البطولات الكبرى، "لقد بات اللعب لدى السيدات على وتيرة واحدة. الشابات يلعبن جميعهن بطريقة واحدة، لذلك من الطبيعي أن تفوز هينان وكلايسترز من جديد لأنهما أكثر تنويعا في اللعب".

يذكر أن هينغيس اعتزلت للمرة الأولى عام 2003 بعد الإصابات المتكررة، لكنها عادت عن اعتزالها عام 2006 وأحرزت بعد عودتها 3 ألقاب في الفردي فضلا عن الزوجي المختلط في بطولة استراليا المفتوحة أولى البطولات الأربع الكبرى عام 2006 مع الهندي ماهيش بوباتي.

XS
SM
MD
LG