Accessibility links

رونالدينيو يعود لتألقه ويقود ميلانو إلى فوز كبير على سيينا


عاد اللاعب البرازيلي رونالدينيو إلى تألقه من جديد حيث سجل الأحد ثلاثة أهداف من أصل أربعة لفريقه ميلانو الإيطالي في شباك سيينا معززا بذلك رصيد فريقه الذي يحتل المركز الثاني خلف إنتر ميلان.

وكانت البداية غير موفقة لميلانو هذا الموسم تحت قيادة المدرب الجديد ليوناردو لكن الفريق انتفض بصورة رائعة ويعزى ذلك إلى حد بعيد الى رونالدينيو وماركو بوريللو الذي قد يصبح مرشحا للانضمام إلى تشكيلة المنتخب الايطالي المشارك في كأس العالم المقبلة.

واحتسب الحكم ركلة جزاء في الدقيقة 12 لصالح بوريللو عندما أسقطه الحارس جيانلوكا كورسي الذي عوقب ببطاقة حمراء مباشرة وتصدى لها رونالدينيو مسجلا الهدف الول لفريقه.

ونجح رونالدينيو الذي استعاد بعضا من مستواه الذي منحه لقب أحسن لاعب في العالم عامي 2004 و2005 من تسجيل الهدف الثاني لميلان إثر ركنية لعبها ديفيد بيكام في الشوط الثاني. واختتم رونالدينيو الثلاثية بتسديدة قوية في شباك الخصم أعادت إلى الأذهان ذكريات إبداعه مع برشلونة الاسباني.

وقد اشتعل الصراع في الدوري الإيطالي بعد تعادل انتر ميلان حامل اللقب 2-2 مع مضيفه باري يوم السبت وامتلاك ميلانو لمباراة مؤجلة إضافة لمواجهة الغريمين التقليديين معا الأسبوع القادم.

وواصل يوفنتوس تراجعه وابتعد كثيرا عن المنافسة بعدما خسر 1-صفر امام مضيفه كييفو لتكون الهزيمة الخامسة له في اخر سبع مباريات بكافة المسابقات التي يشارك فيها الفريق.

وانتزع روما المركز الثالث من يوفنتوس بعد فوزه 3-صفر على ضيفه جنوة بفضل هدفين من المهاجم لوكا توني المنتقل للفريق مؤخرا على سبيل الإعارة من بايرن ميونيخ الألماني.

XS
SM
MD
LG