Accessibility links

برشلونة يسحق أشبيلية بفضل ميسي


قاد النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي، أفضل لاعب كرة في العالم، فريقه الإسباني برشلونة إلى فوز كبير على مضيفه اشبيلية بعدما سجل له هدفين من أصل أربعة أهداف نظيفة لينتقم بذلك من خسارته أمام أشبيلية الأسبوع الماضي في كأس ملك إسبانيا.

وفرض برشلونة سيطرته المعتادة منذ البداية باستاد نو كامب واقترب زلاتان ابراهيموفيتش وتييري هنري وميسي من التسجيل قبل أن يسكن جوليان اسكودي مدافع اشبيلية الكرة بالخطأ في شباك فريقه في الدقيقة 49 بعد تمريرة من رفائيل ماركيز مدافع الفريق الكتالوني.

وأرسل لاعب الوسط تشابي تمريرة بينية متقنة اخترقت الدفاع ووصلت إلى البديل بيدرو الذي سدد في الشباك من فوق الحارس اندريس بالوب الذي خرج لملاقاته في الدقيقة 70 قبل أن يسجل ميسي الهدف الثالث من مدى قريب في الدقيقة 85.

وتلقى ميسي مهاجم منتخب الأرجنتين الذي سجل ثلاثة أهداف في شباك تنيريفي الأسبوع الماضي تمريرة يريك ابيدال في الدقيقة الأولى من الوقت المحتسب بدل الضائع ليكمل رباعية برشلونة ويسجل الهدف 14 له هذا الموسم متقدما بهدفين على ديفيد بيا مهاجم بلنسية. وتصدى جوركا ايرايزوز حارس بيلباو المتألق لهجمات ريال مدريد المتتالية ليخسر الفريق للمرة الثالثة في الدوري هذا الموسم.

وبهذا الفوز وسع برشلونة الذي لم يخسر في الدوري هذا الموسم الفارق بينه وبين أقرب ملاحقيه على قمة الترتيب إلى خمس نقاط بعد هزيمة ريال مدريد صاحب المركز الثاني 1-صفر على يد بيلباو باستاد سان ماميس بهدف جاء عن طريق فرناندو لورينتي بضربة رأس في الدقيقة الثالثة.

XS
SM
MD
LG