Accessibility links

انتوني يقود ناغتس للفوز على يوتا في الدوري الأميركي لكرة السلة


قاد كارميلو انتوني فريقه دنفر ناغتس للفوز على ضيفه يوتا جاز 119-112 بتسجيله 37 نقطة أمس الأحد في المباراة التي جرت على ملعب بيبسي سنتر ضمن منافسات الدوري الأميركي للمحترفين في كرة السلة.

وبهذا الفوز أوقف دنفر مسلسل انتصارات يوتا عند أربعة على التوالي، متفوقا عليه في المواجهات الثلاث التي جمعتهما، بفضل تألق انتوني وصانع الألعاب تشانسي بيلابس الذي أضاف 29 نقطة إلى حصيلة المباراة التي شهدت عودة تاي لاوسون بعد تعافيه من الإصابة وقدم أداء مميزا مسجلا 11، كما ساهم لاعب الارتكاز البرازيلي نيني هيلاريو بـ18 نقطة مع سبع متابعات.

ويحمل هذا الفوز أهمية خاصة بالنسبة لدنفر، لأنه حسم سلسلة مواجهات هذا الموسم مع يوتا بثلاثة انتصارات، ما يعني في حال تعادلهما عند انتهاء منافسات الدور العادي، ستكون الأفضلية لدنفر في ترتيب الفرق المتأهلة إلى نهائيات المنطقة الغربية التي تكون فيها المنافسة محتدمة للغاية.

وسيطر دنفر على المباراة منذ البداية ولم يسمح ليوتا في التقدم عليه سوى في مناسبة واحدة 7-6، وكان ديرون وليامز أفضل لاعبي يوتا بتسجيله 23 نقطة مع 13 تمريرة حاسمة، وأضاف كايل كورفر 19 نقطة، وبوزر 18 مع 13 متابعة و5 تمريرات حاسمة، وبول ميلساب 17 نقطة مع 7 متابعات و4 تمريرات حاسمة.

XS
SM
MD
LG