Accessibility links

logo-print

العين يتعاقد مع اللاعب الكوري لي هو والإمارات يقيل مدربه العجلاني


أعلن نادي العين الإماراتي لكرة القدم في مؤتمر صحافي اليوم الاثنين تعاقده مع اللاعب الدولي الكوري الجنوبي لي هو للموسم الحالي دون التطرق إلى المقابل المالي للصفقة.

وبهذا يصبح لي هو الأجنبي الرابع في صفوف العين بعد البرازيلي مارسيو ايمرسون والأرجنتيني خوسيه ساند والتشيلي خورخي فالديفيا.

وسبق للكوري هو البالغ من العمر 26 عاما، والذي نشأ في أكاديمية كروزيرو البرازيلي، أن خاض تجربة احترافية مع زينيت سان بطرسبرغ الروسي بين عامي 2006 و2009 قبل أن يعود إلى كوريا الجنوبية للعب في صفوف سونغهام.

من جهة أخرى، أقال نادي الإمارات مدربه التونسي احمد العجلاني وعين عيد باروت بديلا له. وجاءت إقالة العجلاني على خلفية النتائج السيئة التي حققها الإمارات، حيث يحتل المركز الـ11 في ترتيب الدوري برصيد 6 نقاط، وبات مهددا بالهبوط إلى الدرجة الأولى.

واقترب الإمارات من التعاقد مع مهاجم نادي الاستقلال الإيراني رضا عنايتي ليحل بديلا للمغربي حسن الطير الذي يواجه عقوبة الإيقاف لمدة سنتين بتهمة تعاطي المنشطات.

وسبق لعنايتي أن لعب في صفوف الإمارات عام 2007 قبل أن ينتقل إلى النصر عام 2008.

وعلى صعيد آخر، رفض نادي استيل أزين الإيراني انتقال لاعب وسطه علي كريمي إلى صفوف الأهلي بطل الدوري في الموسم الماضي، مقابل 500 ألف دولار.

ويستهل الأهلي مبارياته في البطولة الآسيوية 2010 ضمن المجموعة الرابعة أمام مس كرمان الإيراني في الـ 24 من الشهر المقبل.

XS
SM
MD
LG