Accessibility links

الهلال السعودي يعزز صدارته للدوري عقب فوز الحزم على الشباب


فاز فريق الحزم السعودي على مضيفه الشباب في عقر داره بهدفين نظيفين في المباراة التي جرت بينهما يوم الاثنين على إستاد الأمير فيصل بن فهد بالرياض في افتتاح المرحلة الـ18 من الدوري السعودي لكرة القدم.

وسجل المغربي صلاح الدين عقال الهدف الأول في الدقيقة الثامنة وأضاف الثاني في الدقيقة 67، وأهدر وليد الجيزاني فرصة الهدف الثالث عندما فشل في تسديد ركلة جزاء احتسبت لفريقه في الدقيقة 73 داخل شباك الشباب.

وبهذه النتيجة توقف رصيد الشباب عند 36 نقطة مقابل 44 للهلال، فيما رفع الحزم رصيده إلى 19 نقطة.

وفي نجران، تنفس فريقها الصعداء وجدد أمله في البقاء بعد فوزه الصعب على ضيفه الأهلي بهدفين مقابل هدف، متابعا نتائجه المتذبذبة هذا الموسم رغم تغيير المدرب البرازيلي زوماريو واستقدام مواطنه سيرغيو فارياس الذي قاد بوهانغ ستيلرز الكوري الجنوبي إلى إحراز لقب دوري أبطال آسيا على حساب اتحاد جدة السعودي.

وسجل هدفي نجران البرازيلي ديبا ايلونغا في الدقيقة 37 والحسن اليامي في الدقيقة 56، رافعا رصيده إلى 10 نقاط ومتخليا عن المركز الأخير مؤقتا، بينما سجل هدف الأهلي حسن الراهب في الدقيقة 71 من زمن المباراة، ليتجمد رصيده عند 23 نقطة.

وفي الراكة، كرر الفتح فوزه على القادسية بهدف يتيم سجله التونسي رمزي بن يونس في الدقيقة 53، بعد أن كان هزمه بخمسة أهداف نظيفة في دور الذهاب.

XS
SM
MD
LG