Accessibility links

logo-print

مدرب الكاميرون يقول إن لاعبيه غير راضين عن أدائهم في نهائيات كأس الأمم الإفريقية


أكد مدرب المنتخب الكاميروني لكرة القدم الفرنسي بول لوغوين أنه واللاعبين غير راضين على الإطلاق بما قدموه حتى الآن في نهائيات كأس الأمم الإفريقية الـ27 المقامة حاليا في أنغولا وتستمر حتى 31 يناير/كانون الثاني الحالي.

وقال لوغوين عشية مباراة فريقه الحاسمة أمام تونس "لسنا سعداء جدا بما قدمناه حتى الآن، لم نظهر بالمستوى الذي لعبنا به في الخريف في تصفيات كأس العالم"، مضيفا "لم أكن أنتظر شيئا كبيرا من المنتخب الكاميروني في العرس القاري لأنني كنت اعرف بان هناك أمورا كثيرة يجب تصحيحها والبداية المخيبة في انغولا تؤكد ذلك".

وتابع "كنت أشك في قدرتنا على صدارة المجموعة، الآن نحن في وضعية صعبة شيئا ما وبالتالي طلبت من اللاعبين الحذر أمام المنتخب التونسي الذي يعتبر فريقا قويا ويملك مهاجمين بإمكانهم تشكيل خطورة كبيرة على خط دفاعنا، كما أن خط دفاعهم قوي بقيادة القائد كريم حقي".

وأضاف "نملك فريقا قويا وقادرا على تحقيق أفضل النتائج على غرار ما قمنا به مؤخرا في التصفيات، ينقصنا التركيز واستغلال الفرص التي تسنح أمام مهاجمينا من اجل ترجمتها إلى أهداف".

وختم "سنلعب من اجل الفوز أمام تونس لان اللعب من اجل التعادل الذي يكفينا لبلوغ الدور ربع النهائي، فيه مجازفة وخطورة كبيرة".

XS
SM
MD
LG