Accessibility links

خسارة الجوية أمام زاخو والشرطة يفوز على النجف ضمن بطولة العراق لكرة القدم


الحق زاخو أول خسارة بالجوية عندما تغلب عليه 1-صفر الأربعاء في الجولة الخامسة من بطولة العراق لكرة القدم ضمن منافسات المجموعة الأولى، في حين فاز الشرطة على النجف بالنتيجة ذاتها في المجموعة الثانية.

وعلى ملعبه، قاد ريباز محمد فريقه زاخو إلى فوز ثمين على الجوية بإحرازه هدف المباراة الوحيد في الدقيقة رافعا رصيده إلى 7 نقاط في المركز الـ11، فيما تجمد رصيد منافسه عند 12 نقطة متراجعا مرتبة واحدة إلى المركز الثالث.

ويدين الشرطة إلى لاعبه حسين كريم عندما ظهر في الدقيقة الثالثة من الوقت الضائع ليخطف ثلاث نقاط ثمينة هي الأولى له حيث هدف الفوز الوحيد في المباراة التي أعقبتها أحداث شغب من جمهور الفريقين.

واستعاد اربيل صدارة المجموعة الأولى بفوزه على جاره بيرس بهدف لإسماعيل بانكور رافعا رصيده إلى 15 نقطة متقدما على الكهرباء بفارق نقطتين.

وفي باقي مباريات المجموعة، تعادل الهندية مع مصافي الجنوب بهدفين لحيدر تالي مقابل هدفين لعلاء جواد وعمار حسن، وتغلب ديالى على مضيفه الموصل بثلاثية نظيفة لسعد عدنان واحمد نزار ورائد كاظم، وتخطى الزوراء كركوك 4- صفر.

وقفز الطلبة إلى المركز الثاني بفوزه على كربلاء في المجموعة الثانية بهدف لعبد السلام عبود رافعا رصيده إلى 11 نقطة بفارق الأهداف خلف الصناعة.

وخطف الميناء على أرضه فوزا ثمينا على حساب الكرخ بعدما تغلب عليه بهدفين أحرزهما محمد جبار مقابل هدف لمهند علي، وهي النتيجة التي فاز فيها الديوانية على الحسنين أيضا.

وانتهت مباراة الناصرية والبريد بالتعادل بهدف لجاسم محمد مقابل هدف لضياء عبد النبي.

XS
SM
MD
LG