Accessibility links

logo-print

استون فيلا يبلغ نهائي مسابقة كأس رابطة الأندية الانكليزية المحترفة


بلغ استون فيلا المباراة النهائية من مسابقة كأس رابطة الأندية الانكليزية المحترفة عقب تغلبه على ضيفه بلاكبيرن 6-4 في مباراة الإياب من الدور نصف النهائي الأربعاء، وكان فيلا فاز ذهابا أيضا 1-صفر .

وفاجأ بلاكبيرن المتواضع نسبيا ضيفه الساعي إلى احتلال أحد المراكز الأربعة الأولى في دوري الدرجة الممتازة الانكليزية بتقدمه بهدفين نظيفين سجلهما مهاجمه الكرواتي نيكولا كالينيتش في الدقيقتين 10 و26.

بيد أن استون فيلا قلص الفارق عبر ستيفان وورنوك (30)، ثم جاءت نقطة التحول لدى طرد لاعب بلاكبيرن فيجياني في الدقيقة 39 فاستغل فيلا النقص العددي في صفوف منافسه ليدك شباكه بأربعة أهداف جديدة تناوب على تسجيلها جيمس ميلنر (40 من ركلة جزاء و57)، وزونزي مدافع بلاكبيرن خطأ في مرمى فريقه (53)، ثم الدولي اميل هيسكي (62)، وقلص بلاكبيرن النتيجة إلى هدف واحد بتسجيله مرتين عبر اولسون (68) والاسترالي الدولي بريت ايمرتون (85)، ثم أضاف لاشلي يانغ الهدف السادس لفيلا.

ويلتقي استون فيلا في النهائي المقرر في 28 فبراير/شباط المقبل مع الفائز من مباراة مانشستر سيتي ومانشستر يونايتد علما بأن الأول تقدم ذهابا 2-1، ويلتقي الفريقان مجددا على ملعب اولدترافورد الأسبوع المقبل إيابا.
XS
SM
MD
LG