Accessibility links

logo-print

الشرطة يفوز على النجف وسط أحداث شغب


اختتمت عصر الأربعاء منافسات الجولة الخامسة من المرحلة الأولى لدوري الكرة الممتاز الذي شهد تعرض القوة الجوية لأول هزيمة في هذا الموسم عندما خسر أمام زاخو 0-1 فيما واصل الطلبة عروضه الجيدة بتغلبه على كربلاء بالنتيجة ذاتها.

وفاز الميناء على الكرخ 2-1 وكذلك فعل الديوانية أمام الحسنين فيما نجح ديالى في التغلب على مضيفه الموصل 3-0 وحقق الزوراء فوزه الثاني في الدوري بتغلبه على كركوك 4- 0 وتعادل الناصرية مع الإتصالات 1-1 وفاز أربيل على بيرس 1-0 وتعادل مصافي الجنوب والهندية2-2 .

وفي آخر المباريات حقق الشرطة فوزه الأول على متصدر المجموعة الجنوبية نادي النجف 1-0 بهدف سجله حسين كريم في الدقيقة الثالثة من الوقت بدل المضاف للشوط الثاني من اللقاء الذي أعقبته أحداث شغب على خلفية طرد اللاعب عدي عمران ولم تنته إلا بتدخل قوات الشرطة والجيش التي فرقت جماهير نادي النجف الغاضبة.

وألقى مدرب النجف ماجد نجم باللائمة على الحكم الدولي علي صباح في إيصال المباراة لهذه النتيجة، قائلا في حديث مع "راديو سوا":
"في مباراتنا السابقة حدث الشيء ذاته حيث يأتوننا بحكام شباب قليلي الخبرة يضيعون مجهود النادي الذي يمتد لعدة سنوات وحالة الطرد لم تكن صحيحة ولا مبررة كما أنه أغفل لنا ضربة جزاء صحيحة وجعلنا نلعب الشوط الثاني بنقص لاعب وكان جمهور الشرطة ضدنا وقوات الشرطة ضدنا وكأننا لم نأت من النجف بل من مكان آخر".

وكانت منافسات الجولة الخامسة انطلقت يوم الثلاثاء وشهدت تلقي دهوك أول خسارة له أمام المصافي 0-1 فيما تغلب الكهرباء على الرمادي 2-0 وفاز النفط على نفط ميسان 2-1 وتعادل صلاح الدين وبغداد 1-1 وبالنتيجة ذاتها انتهت مباراة الشرقاط وسامراء وتعادل ميسان مع السماوة والصناعة مع الكوفة والحدود مع نفط الجنوب من دون أهداف.

التفاصيل في تقرير مراسل "راديو سوا" في بغداد ضياء النعيمي:
XS
SM
MD
LG