Accessibility links

logo-print

مدرب المنتخب الألماني يعلن لائحته الأولية للاعبين المرشحين لمونديال جنوب إفريقيا


كشف مدرب المنتخب الألماني يواكيم لوف الخميس عن لائحته الأولية للاعبين المرشحين ليكونوا ضمن التشكيلة التي ستشارك في نهائيات مونديال جنوب إفريقيا 2010 وقد تضمنت الثلاثي الشاب دينيس اوغو وتوني كروس وتوماس مولر.

وتضمنت اللائحة الأولية التي استدعاها لوف من اجل الخضوع لاختبارات اللياقة والجهوزية جميع الأسماء الاعتيادية باستثناء القائد ميكايل بالاك بسبب التزامه مع فريقه تشلسي الانكليزي الذي يخوض الأربعاء المقبل المرحلة الـ23 من الدوري المحلي أمام برمنغهام سيتي.

كما غاب عن التشكيلة التي تضمنت 30 لاعبا، مهاجم كولن لوكاس بودولسكي ومدافع شالكه هايكو فيسترمان، وغاب مدافع ريال مدريد الاسباني كريستوف ميتسلدر الذي كان من الركائز الأساسية في مونديال 2006 وكأس أوروبا 2008، وذلك بسبب جلوسه على مقاعد احتياط النادي الملكي، ولاعب وسط فيردر بريمن وقائده تورستن فرينغر الذي ابلغه لوف أمس الأربعاء بأنه لن يكون ضمن اللاعبين الذين سيشاركون في نهائيات جنوب إفريقيا 2010.

وعلق لوف على تشكيلته الأولية قائلا "هذه المجموعة المكونة من 30 لاعبا تتضمن اللاعبين الذين لعبوا دورا مع المنتخب خلال الأشهر الماضية ولاعبين شباب يمثلون المستقبل بعد 2010".

وسيبدأ اللاعبون الذين استدعاهم لوف الاختبارات البدنية اعتبارا من الاثنين المقبل في شتوتغارت.

واللاعبون هم: للمرمى رينيه ادلر وتيم فيزه ومانويل نيوير. وللدفاع، دينيس اوغو واندرياس بيك وارنه فريدريخ وفيليب لام وبير مرتيساكر ومارسيل شافر وجيروم بواتنغ وروبرت هوث وسيردار تاشي وكريستيان تراش. وللوسط، كريستيان غنتنر وتوماس هيتسلبرغر ومارسيل يانسن وسامي خضيرا وتوني كروس وماركو مارين ومسعود اوجيل وارون هانت وباسيان شفاينشتايغر وتوماس مولر وبيوتر تروتشوفسكي وسايمون رولفس. وللهجوم، كاكاو وشتيفان كيسلينغ وماريو غوميز وميروسلاف كلوزه وباتريك هيلمز.
XS
SM
MD
LG